Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


اليوم في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة اليد
الخليج والأهلي في أقوى المباريات والوحدة المتصدر في مواجهة العروبة

* المجمعة صالح الدهش:
مباريات الدوري الممتاز
اقوى مباريات هذا الاسبوع واهمها مباراة قوة واثارة ومباراة جماهيرية ولقاء قمة حيث تجمع الخليج بمنافسه التقليدي الاهلي والمباراة تقام الساعة الرابعة عصراً على صالة الدمام فالفريقان عادا سوياً من البطولة العربية بالاردن ولكل منهما 4 مباريات مؤجلة فالاهلي لعب فقط 3 مباريات فاز فيها وله 9 نقاط اما الخليج فقد لعب 3 مباريات فاز في اثنتين وتعادل في واحدة وله من النقاط 8 نقاط يشرف على تدريب فريق الخليج مدرب البحرين نبيل طه ويشرف على تدريب فريق الاهلي المدرب الوطني محمد جوهر والفريقان غنيان عن التعريف حيث ان اغلب لاعبي المنتخبات من الفريقين ويبرز في الاهلي كابتن المنتخب اللاعب المبدع عبدالرحمن عايد واللاعب حسين اخوان الذي انتقل مؤخراً من الترجي وحسان الجدعاني واحمد الينبعاوي اما فريق الخليج فقد برز منه لاعب الخبرة احمد حسيب وهشام ويحكم اللقاء صالح السلطان مبارك عبيد فيصل راشد علي غانم الدوسري.
الوحدة x العروبة
تقام المباراة على صالة الشرائع بمكة المكرمة الساعة 5,30 مساء الوحدة يدخل هذا اللقاء وهو بالمركز الاول وله 16 نقطة من 6 مباريات ومؤجل له مباراة امام الخليج ويبرز في الوحدة اللاعب المحترف عدنان بالحارث واللاعب بدر الدهام المنتقل من نادي العروبة والعروبة لعب 6 مباريات له 11 نقطة بالمركز الرابع يحكم اللقاء خالد الرشيد احمد الخلف بدر العتيبي عائض القرني .
العدالة x القادسية
يلتقي الفريقان الساعة 5,30 على صالة الاحساء فالعدالة خسر آخر لقاءاته وهي المؤجلة مع الجيل بفارق هدف وقد عاد لفريق العدالة نجمه زكريا بوعيد بعد ان شفي من الاصابة كما برز معه زكي العميش ولاعبه المحترف الفعال اليون مال اما القادسية والتي خسرت آخر لقاءاتها امام الوحدة فهي بالمركز الثالث ب13 نقطة من 5 مباريات يبرز من القادسية رياض الحجي وعبدالله الدوسري واللاعب المحترف فيكتور وبحكم اللقاء خليفة بوخميس راشد الدوسري سعد الشاهين فواز الحربي.
المحيطxالصفا
تقام المباراة الساعة 5,30 على صالة الدمام فالصفا كسب آخر لقاءاته امام الجيل وله 10 نقاط من 5 مباريات بالمركز السادس اما المحيط الذي يقع في المركز الاخير فله سبع نقاط من سبع مباريات فلم يكسب ولم يتعادل يحكم اللقاء كل من غازي فلاتة محمود تختة شوقي سعيد سويد الخالدي .
أما مباريات الدرجة الأولى:
مضرx القارة
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الراكة فمضر بالمركز الاول وكسب آخر لقاءاته امام الهدى والقارة خسر آخر لقاءاته امام الترجي يحكم اللقاء كل من محمد الدخيل غانم الديش غازي الشيوخ عادل الجناحي.
الهلالx الترجي
تعتبر اقوى مباريات الدرجة الاولى وتقام الساعة 4 عصراً على صالة الدرعية والترجي بالمركز الثاني والهلال بالمركز الرابع والترجي كسب آخر لقاءاته امام القارة والهلال خسر آخر لقاءته امام الحزم وبفارق هدف واحد يحكم اللقاء كل من محمد نور ابولين عبدالله كشاري عبدالله الحقباني محمد بشير سالم.
أبهاx الحزم
يلتقي الفريقان على صالة نادي ابها بأبها الساعة الرابعة عصرا فالحزم كسب آخر لقاءاته امام الهلال وابها خسر آخر لقاءاته امام النجمة يحكم اللقاء منصور الحقباني محمد سعد العجلان صالح سعيد البكري عبدالله الشهري.
الروضة x النجمة
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الاحساء فالروضة الذي يفتقد لعدد من اللاعبين خسر آخر لقاءاته امام حراء والنجمة كسب آخر لقاءاته امام ابها ويحكم اللقاء صالح الدهش صالح الحسيان عبداللطيف العقيل عادل الدهيش.
حراء x الهدى
تقام الساعة الرابعة عصراً على صالة الشرائع بمكة المكرمة حراء حقق فوزه الاول على الروضة والهدى خسر من مضر يحكم اللقاء يوسف الفريهيدي سليمان الجبري عامر تركستاني - زكي نواوي.
وقد جاءت نتائج مباريات الاسبوع السابع وفق مايلي:
الدوري الممتاز
فوز الوحدة على القادسية 30/21.
فوز الصفا على الجيل 24/23.
فوز العدالة على المحيط 29/23.
دوري الدرجة الأولى
فوز الترجي على القارة 30/26.
فوز الحزم على الهلال 26/25.
فوز مضر على الهدى 24/16.
فوز النجمة على ابها 35/22.
فوز حراء على الروضه 34/32.
دوري شباب الممتاز
فوز مضر على الصفا 21/18.
فوز العروبه على العدالة 24/20
فوز النور على الجيل 22/18.
وفي المباراة المؤجله للممتاز فوز الجيل على العداله 25/24.
المباريات المؤجلة
الصفاxالاهلي
الاهلي x القادسية
النورx الاهلي
الاهليx العروبة
الخليجx الوحدة
العدالةx الخليج
الخليجx الصفا
النورx الخليج
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved