Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


اليوم في المحطة الخامسة من ممتاز الشباب
تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى عصر الجمعة
النصر والشباب يستضيفان الاتحاد والنخيل بحثاً عن المنافسة

* *كتب طارق العبودي
في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب الذي يدخل اليوم أسبوعه الخامس تقام ثلاث مباريات,, حيث يحل فريقا الاتحاد والنخيل ضيفين على النصر والشباب في الرياض فيما يحل الاتفاق ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة.
وفي الوقت ذاته تم تأجيل اللقاء الهام الذي سيجمع الأهلي والهلال في جدة إلى عصر يوم غد الجمعة.
وجميع هذه المباريات الأربع وإن كانت متفاوتة في قوتها إلا أنها تحمل أهمية كبرى لجميع الفرق خصوصاً بعد أن بدأت ملامح كل فريق تظهر وبانت طموحات كل الفرق.
النصرx الاتحاد:
يلتقيان في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر في لقاء لن يخلو من القوة والاثارة بكل تأكيد وخصوصاً أنهما متقاربان في مستواهما كما هو تقاربهما في سلم الترتيب.
للنصر 5 نقاط يحتل بها المركز الرابع فيما للاتحاد 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث,, لذلك سيكون الفوز هو المطلب الوحيد لكليهما بحثاً عن تحسين مركزيهما والبقاء في دائرة المنافسة.
الشباب x النخيل
يلتقيان في ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب بعد صلاة المغرب وهو لقاء قد يكون من طرف واحد وهو الشباب الذي وان لم يقدم حتى الآن مستواه المعروف الذي استحق على اثره الصعود من دوري المناطق إلا أنه يظل افضل بكثير من رفيق دربه النخيل الذي يقبع حتى الآن في ذيل القائمة بلا نقاط فيما يحتل الشباب المركز الخامس ب4 نقاط وبفارق الأهداف متقدماً على الوحدة.
الوحدة x الاتفاق:
لقاء الطموحات المتناقضة والذي يجمع الفريق الاتفاقي المتصدر بلا منافس والافضل في كل شيء بفريق الوحدة الذي يسعى لتأمين موقعه بين الكبار والابتعاد ولو مؤقتاً عن مواقع الخطر.
يلتقي الفريقان على ملاعب نادي الوحدة في مكة المكرمة عند الساعة 3,45 عصراً وقد يكون ايضاً ومن واقع ترتيب الفريقين من طرف واحد وهو الاتفاق الذي يتصدر ب 12 نقطة وبدون منافس فيما للوحدة 4 نقاط يحتل بها المركز السادس متخلفاً بها عن الشباب بفارق الاهداف.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved