Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


أربع مواجهات ساخنة في دوري ناشئي الممتاز
الهلال يستضيف الاتحاد وعينه على الصدارة,, والشباب في اختبار صعب أمام النصر

*كتب طارق العبودي
تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس اسبوعها الخامس حيث تقام اربع مباريات اثنتان منها في الرياض تجمعان الهلال والاتحاد والشباب والنصر,, فيما تقام مباراة واحدة في جدة بين الأهلي والاتفاق وأخرى في نجران تجمع ضيفي المسابقة نجران والرائد.
هذه المباريات الأربع تحمل اهمية كبرى لجميع الفرق التي ستخوضها بشعار الفوز فقط بحثاً عن المنافسة الجادة أو هروباً من مواقع الخطر.
الهلاx الاتحاد:
أقوى مباريات هذا الاسبوع على الاطلاق كونها تجمع فريقين من الفرق المتنافسة على الصدارة وفوز أحدهما يكفل له الانفراد بالقمة فيما لوتعثر الشباب المتصدر.
تقام هذه المباراة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال عند الساعة 3,15 عصراً ويدخلها الفريق الهلالي وهو في المركز الثالث ب7 نقاط فيما يدخلها الفريق الاتحادي وهو في مركز الوصافة ب8 نقاط متخلفاً عن الشباب بفارق الاهداف.
الشباب x النصر
لقاء هو الآخر قوي وهام للغاية يجمع الفريقين في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3,15 عصراً وسيدخله الفريقان بشعار الفوز ولاشيء غيره من أجل مواصلة المنافسة (بالنسبة للشباب) والابتعاد عن مواقع المؤخرة (بالنسبة للنصر),للشباب 8 نقاط يحتل بها الصداره بفارق الأهداف عن الاتحاد فيما للنصر 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس.
الأهلي x الاتفاق
يلتقيان في ملعب الامير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي في جدة عند الساعة 3,45 عصراً ويبحث الفريقان من خلاله عن النقاط التي ستكفل للفريق الفائز العودة الجادة للمنافسة لان خسارة اي منهما قد تكلفه الكثير في مشواره المقبل للأهلي 4 نقاط فقط يحتل بها المركز السادس فيما للاتفاق 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع.
نجرانx الرائد
أضعف مباريات هذا الاسبوع كونها تجمع ضيفي الممتاز اللذين يتذيلان الآن قائمة الترتيب,, وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للفريقين للبحث عن النقاط كاملة في سبيل بدء مشوار الهروب من خطر الهبوط, لنجران نقطة واحدة فقط يحتل بها المركز الثامن والاخير فيما للرائد نقطتان يحتل بهما المركز السابع.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved