Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


أندية القصيم والمهمة القادمة

تتسابق كافة اندية القصيم الرياضية جميعا وذلك من اجل تحقيق انجاز رياضي يتوافق مع تطلعات منسوبي وجماهير تلك الاندية.
فالرائد والنجمة مطالبان بتحقيق نتائج متقدمة تضمن لهما البقاء لمنافسة اندية دوري خادم الحرمين الشريفين.
ثم ان بقاء وتنافس النجمة والرائد الشريف يجب ان يدفع التعاون لتحقيق الافضل الذي يضمن له الصعود لمقابلة تلك الاندية ومن ثم صنع انجاز رياضي هام وذلك من خلال بقاء وصعود ثلاثة اندية من القصيم الى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ثنائي الرس ودوري الدرجة الثانية
دوري الدرجة الثانية ومن خلال تواجد اندية ذات مستويات قوية ومتقاربة وما تضمه من كفاءات ادارية وفنية فعالة بالاضافة الى لاعبين متميزين كل ذلك جعل لهذا الدوري القوة والاثارة ولاشك أن هذا سيضاعف من مهمة ناديي القصيم الخلود، الحزم وذلك للتسابق والتنافس فيما بينهما لتحقيق الصعود للدرجة الاولى وهذا ما نتطلع اليه جميعا.
ولا نزال ننتظر من العربي ان يعود الى سابق عهده فيا ترى من ينقذ عربي القصيم؟
الخلود يكسب القمة
ومع تطلعاتنا وآمالنا الكبيرة والمعقودة على الخلود والحزم بتحقيق انجاز جديد الا ان الخلود جاء ليؤكد للجميع بأنه بطل القصيم القادم للمنافسة بكل قوة حيث جاء لقاؤه مع الحزم ليكسب الخلود قمة القصيم المليئة بالقوة والاثارة ادارة الخلود برئاسة الاستاذ خالد المزروع ونائبه محمد الخليفة يستحقون التهنئة فألف مبروك وتحية خاصة لعضو شرف الخلود الفعال الشيخ ضيف الله الصالحي على دعمه المتواصل للخلود.
التويجري يكسب احترام الجميع
لقد استطاع الاستاذ علي بن صالح التويجري ومن خلال مثاليته الرياضية واخلاقه العالية ان يجعل لنفسه مكانة رياضية هامة بالقصيم بالاضافة الى قدراته الادارية واثرها في المساهمة في اتخاذ القرارات الحاسمة بادارة التعاون كما ان علاقات التويجري القوية مع رجالات التعاون جاءت في النهاية لتخدم التعاون ورغم ان التويجري بعيد عن الرئاسة الا انه قريب منها وذلك من خلال الوقفة الصادقة مع كافة ادارات التعاون وبكل مثالية ويكفي التويجري فخرا انه اول رئيس يحقق للتعاون الصعود خاصة وان ادارة التويجري آنذاك قد تميزت بالاستقرار الاداري والفني المميز.
التعاون يخسر السراح؟؟
لقد خسر التعاون الاداري المميز محمد السراح والذي يعتبر احد الاداريين الذين يملكون قدرات وخبرات ادارية وعلاقات رياضية قوية سواء صحافية او مع كافة الاندية وقد ساهم من خلال ذلك في تحقيق العديد من الانجازات والانتصارات للتعاون خصوصا مع ادارة علي التويجري وفي المقابل كسب الحمادة هذا الاداري الذي لديه الكثير ليخدم به الحمادة.
ملتقى القراء الأفضل
الجهود التي يبذلها مسئولو الصفحة جعلت منها الافضل والاكثر تميزا ولعل اهم ما تتميز به الصفحة انه يقوم عليها رجال اكفاء يسعون ومن خلال ما يقدمونه الى خدمة الرياضة في وطننا بكل اخلاص ووضوح.
- الاهتمام والتفاعل مع انشطة كافة الاندية الرياضية مهما كان موقعها الرياضي وهذه هي الميزة الحقيقية لهذه الصفحة مقارنة بالصحف الاخرى.
- عدم انقطاع الصفحة وعدم تأثرها بأي دعاية او اعلان لكننا لانزال ننتظر الكثير من هذه الصفحة حتى تكون هي الافضل وذلك من خلال امكانية عرض الصور للاندية والشخصيات الرياضية وبصور ملونة كما انني آمل ان يتم ترشيح افضل قارىء الكاتب المثالي في كل اسبوع وذلك لمزيد من التنافس وكسب اكبر قدر ممكن من القراء المثاليين كما انني اتمنى من جماهير اندية القصيم الوقوف مع اندية المنطقة بكل مثالية بعيدا عن التعصب والاساءة وذلك من خلال هذه الصفحة ومن ثم المساهمة في انجاح صفحة ملتقى القراء شاكرا لهم الاهتمام المباشر بأندية القصيم الرياضية.
فهد عبدالله الخضير
بريدة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved