Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


الأهلي قلعة الكؤوس

النادي الاهلي بجدة عشق الملايين في المملكة والوطن العربي الكبير حقق انجازات وبطولات لم يصل اليها اي ناد حتى الآن فلقب (بقلعة الكؤوس)!! لونه الاخضر والابيض يجذب المتابعين على اختلاف ميولهم,, اداء لاعبيه فن وهندسة وابداع جميل على المستطيل الاخضر!!
قائد سفينته الخضراء امير محنك وخبير متمرس وشاعر مبدع وفارس شجاع انه ابو تركي صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل الذي يعد بحق شخصية رياضية مرموقة يشار لسموه بالبنان دائما فهو الذي اكمل مسيرة والده صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل حفظه الله وانني احمد الله تعالى الذي وفق سموه لقيادة النادي الاهلي فهنيئا للاهلي بهذا الامير الرائع الذي ضحى بوقته وماله من اجل الصرح الكبير والكيان الشامخ وأدعو الله تعالى من قلبي ان يبقى سموه مشرفا على فريق القدم ورئيسا لأعضاء الشرف فهو الكل في الكل يحفظه الله!!
النادي الاهلي هو بحق افضل الاندية السعودية لانه مبدع في كل الالعاب ومتفوق في كل الانشطة ولو قمنا بحصر انجازاته في كرة القدم والالعاب المختلفة لوجدناه الاول بلا منازع عبر تاريخه الطويل المرصع بالذهب!!
انني احترم الهلال كفريق حاز على اعجاب الرياضيين في كرة القدم واستطاع ان يحقق بطولات كثيرة ولكن يجب ان يكون تقييمنا لاي ناد شاملا فالرياضة ليست كرة قدم فقط.
واخيرا وبدون مبالغة اقول من وجهة نظري الاهلي الاكثر شعبية في المملكة وانصاره في كل مكان وان لم تصدقوا كلامي فاسألوا ملاعب بلادي.
فارس العتيبي
مكة المكرمة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved