Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


أخبارهم

أسامة للمحسن
رزق رجل الاعمال بمحافظة البكيرية عبدالعزيز بن محمد المحسن بمولود جميل اتفق وحرمه على تسميته أسامة وقد تلقى التهاني بهذه المناسبة من لمسؤولين ورجال الاعمال والاقارب والاصدقاء,, تهانينا.
***
مباشرة القزلان
باشر محمد بن سليمان القزلان الموظف بالضمان الاجتماعي بالرس عمله بعد أن تمتع باجازته السنوية التي قضاها في ربوع المملكة عاد محملاً بالهدايا عوداً حميداً.
***
العبدالله للخامسة
صدر قرار سعادة مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة الرياض بترقية أمين صندوق المجمع القروي المكلف بالهدار حسن عبدالله ماضي العبدالله إلى المرتبة الخامسة بالشؤون المالية بالمجمع وقد تلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء ووعد الزملاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة تهانينا.
***
مولودة للراشد
رزق راشد محمد الراشد الموظف بادارة أعمال الأمن الصناعي بارامكو السعودية بمولودة جميلة أطلق عليها اسم (اسماء) إخوتها محمد وصالح وميمونة أكثر الفرحين بها,, تهانينا وأقر الله بها أعين والديها.
***
مولود جديد للحربي
دوت صرخة بريئة في منزل علي الحربي معلنة قدوم مولود جديد,, الحربي يستعد هذه الايام لإقامة وليمة تليق بهذه المناسبة يجمع فيها الزملاء والاصدقاء, تهانينا للحربي سائلين الله ان يجعل الضيف الجديد من مواليد السعادة.
***
العسيري يحتفل بسعود
علي بن عبدالله الفضيلي عسيري احتفل مؤخرا بقدوم مولوده الثاني والذي اتفق مع اسرته على تسميته سعود, ابوعبدالله اقام حفلا كبيرا بهذه المناسبة حضره عدد من الاهل والاقارب والاصدقاء, تهانينا ويتربى في عز والديه.
والف مبروك.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved