Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


المؤسسة العامة للكهرباء تعقد اجتماعاً لاستعراض الاستعدادات النهائية لمواجهة مشكلة الحاسب عام 2000م بمقر كهرباء منطقة الجوف

* الرياض الجزيرة
يرعى سعادة الأستاذ فهيد فهد الشريف محافظ المؤسسة العامة للكهرباء بالنيابة وبحضور الدكتور عبدالله محمد العباس مدير عام ادارة التشغيل والصيانة ورئيس لجنة مواجهة مشكلة الحاسب عام 2000م بالمؤسسة وبحضور جميع مديري المشاريع الكهربائية التي تشرف عليها المؤسسة صباح اليوم الاثنين بمقر كهرباء منطقة الجوف اجتماعاً لمراجعة التجهيزات النهائية لمواجهة مشكلة الحاسب عام 2000م والاطمئنان على استكمال الترتيبات والاستعدادات بالمؤسسة العامة للكهرباء.
ويأتي عقد هذا الاجتماع استكمالاً لحلقتي النقاش التي عقدت الأولى في كهرباء منطقة حائل يومي 26، 27/3/1420ه والثانية في كهرباء محافظة ضباء يومي 20، 21/5/1420ه حيث يهدف هذا الاجتماع إلى التأكد من تنفيذ جميع توصيات محاضر الاجتماع لحلقتي النقاش الأولى والثانية والتأكد من انهاء كافة الاستعدادات اللازمة بشأن التنسيق ليلة دخول عام 2000م مع الجهات الرسمية ذات العلاقة ومعرفة الموقف الحالي للمولدات الاحتياطية لدى الجهات.
كما يهدف الاجتماع إلى تحقيق الاستفادة من نتائج وتقارير زيارات المراجعين الخارجين ومعرفة موقف الأجهزة والنظم والبرامج وتوافقها مع عام 2000م بعد عمليات التغيير والتحديث التي تمت بالاضافة إلى التأكيد على استعدادات العناصر البشرية اللازمة خلال الفترة المتبقية وعند بداية العام 2000 وبعده.
كما يهدف الاجتاع إلى مراجعة مراحل التدريب والتجربة على خطط الطوارئ وجاهزية الموارد المالية والآلية والبشرية المطلوبة لتنفيذ خطط الطوارئ لعام 2000م.
كما أنه سيتم في الاجتماع الاتفاق على الأعمال المطلوب تنفيذها أثناء مرابطة اعضاء غرف العمليات بكل موقع والتجهيز لعمليات التنسيق والاتصال بين غرفة العمليات الرئيسية بالمؤسسة بالرياض وبين غرف العمليات الفرعية بالمشاريع التشغيلية والتي يبلغ عددها (10) غرف عمليات في كل موقع وهي: حائل، الجوف، ضباء، القريات، طبرجل، طريف، العويقيلة، القصور الملكية، القليبة وبئر بن هرماس، ومركز المعلومات والحاسبات الآلية بالرياض .
الجدير بالذكر انه سيشارك في هذا الاجتماع أكثر من 25 مهندساً وفنياً ومتخصصاً هم المعنيون بمتابعة مواجهة مشكلة الحاسب عام 2000م.
وصرح بذلك سعادة الدكتور عبدالله العباس مدير ادارة التشغيل والصيانة ورئيس اللجنة المعنية بمتابعة مواجهة مشكلة الحاسب الآلي عام 2000م.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved