Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


صوت مجلس التعاون يبدأ البث,, السبت القادم
وزير الإعلام ناقش برامج شهر رمضان مع مسؤولي الإذاعة والتلفزيون

* الرياض واس:
اجتمع معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتب معاليه بالوزارة امس مع السفير البريطاني لدى المملكة اندرو جرين وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
كما اجتمع معالي وزيرالاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه امس بالمسؤولين في قطاعي الاذاعة والتلفزيون.
وتم خلال الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالله الجاسر وعدد من كبار المسؤولين في هذين القطاعين استعراض ومناقشة البرامج الاذاعية والتلفزيونية خلال شهر رمضان المبارك.
وقد اكد معالي الوزير الفارسي اهمية العناية ببرامج الشهر الكريم سواء المسموعة او المرئية لما يتسم به من خصوصية متميزة يحرص عليها هذا البلد تحقيقا لما يعود بالنفع على المستمعين والمشاهدين في امور دينهم ودنياهم.
وعلى صعيد آخر ينطلق بث اذاعة صوت مجلس التعاون من الرياض يوم السبت القادم ويستمر حتى نهاية اجتماع الدورة العشرين للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقد اعتمد معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي خطة الاذاعة التي سيكون البث فيها من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشرة ومن الساعة العاشرة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ويحتوي على عدد من البرامج الاعلامية والتاريخية والمنوعات الى جانب البث الحي والاخبار والمسابقات والمقابلات والرسائل الصوتية,وسيكون هناك مراسل ومنسق في كل اذاعة خليجية لامداد الصوت بالاخبار واللقاءات أولا بأول اضافة الى مشاركة مذيعين من محطات الاذاعات الخليجية في بث اذاعة صوت مجلس التعاون من الرياض.
وفي هذا الاطار تقوم حاليا وفود من اذاعة المملكة بجولات في دول المجلس لاجراء بعض اللقاءات والحصول على البرامج والتمثيليات والأغاني والأناشيد للاستفادة منها قبل واثناء وبعد انعقاد المؤتمر.
وتمثل اذاعة صوت مجلس التعاون مظهرا عمليا من مظاهر التلاحم والترابط بين دول وشعوب المنطقة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved