Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


ابن عياف يترأس اجتماع رؤساء البلديات

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
ترأس معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن صباح أمس بمكتب معاليه بالامانة اجتماع رؤساء البلديات التابعة للأمانة وذلك بحضور وكيل أمانة مدينة الرياض للخدمات الدكتور عبدالرحمن آل الشيخ ووكيل أمانة مدينة الرياض للتعمير والمشاريع بالنيابة المهندس صالح الدميجي والوكيل المساعد للتعمير والمشاريع الدكتور سليمان الرويشد وعدد من المديرين العاميين ورؤساء البلديات ومديري الادارات,وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها متابعة الاهتمام بمستوى نظافة المدينة وتكريس الجهود للحفاظ على ما تحقق للعاصمة من درجة متقدمة في النظافة.
وأشاد معاليه بالدور الذي تقوم به الادارة العامة للنظافة بالتعاون مع البلديات التابعة للأمانة من أجل حملة تنظيف الأراضي الفضاء، وأكد معاليه على استمرار هذه الحملة من أجل المحافظة على نظافة العاصمة.
وأكد معاليه على تكثيف الرقابة الصحية في المساء وأيام الخميس والجمعة, وأشار إلى الدور الذي ينبغي ان يطلع به اصحاب هذه المحلات المتعلقة بصحة المواطنين والمقيمين بالاشراف على عمالتهم وما يقدمون من خدمة ودورهم في الرقابة الذاتية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة موضوع المواشي السائبة وما تسببه من اضرار وتم التأكيد على رؤساء البلديات بمتابعة ذلك وأهمية دور المواطنين بالحفاظ على مواشيهم في الأماكن المخصصة.
كما جرى مناقشة عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved