Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


بفندق ريجنسي بمكة المكرمة
مدني يقيم حفل تكريم لوزير الحج السابق

** مكة المكرمة احمد الحربي
اقام معالي وزير الحج اياد امين مدني مساء يوم أمس الاول حفلاً تكريمياً لمعالي الدكتور محمود بن محمد سفر وزير الحج سابقاً وذلك بفندق حياة ريجنسي بمكة المكرمة وقد بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بآي من الذكر الحكيم ثم القى وكيل وزارة الحج حاتم حسن قاضي كلمة منسوبي الوزارة رحب فيها بمعالي وزير الحج وبالمحتفى والحضور وشكرهم على مشاركتهم هذا الحفل مشيداً بجهود معالي وزير الحج السابق لخدمة ضيوف الرحمن خلال تقلده مهام الوزارة متمنياً له مزيداً من التوفيق في حياته العملية.
موضحاً الاسلوب الذي كان ينتهجه معاليه في اداء العمل ومع المسئولين بالوزارة والمؤسسات التي تشرف عليها الوزارة.
بعد ذلك القيت كلمة المؤسسة الاهلية للادلاء بالمدينة المنورة القاها عبدالوهاب فقيه رئيس المؤسسة اشار فيها الى الدور الذي قام به المحتفى به اثناء فترة تقلده مهام وزارة الحج في تطوير وتفعيل اعمال المؤسسات التي تشرف عليها الوزارة لتوفير افضل الخدمات لضيوف الرحمن.
ثم القى الدكتور اسامة البار عميد معهد خادم الحرمين الشريفين لابحاث الحج بجامعة ام القرى كلمة المعهد ابان فيها مدى ما كان يوليه معاليه من حرص واهتمام لكل مافيه راحة ضيوف الرحمن.
ثم كلمة فرع الوزارة بالمدينة المنورة القاها مدير الفرع حسن حامد بكري اوضح فيها ما حدث من تطوير وتحديث لخدمات حجاج بيت الله الحرام وما حدث من نقلة تطويرية في الاداء اثناء عمله بالوزارة.
بعد ذلك القى معالي وزير الشئون الدينية الطاجكستاني د, سعيد احمدوف الذي حضر هذا الحفل كلمة نوه فيها بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن واشاد بجهود معالي الدكتور محمود بن محمد سفر والتي بذلها في سبيل تطوير الاداء بهذه الوزارة.
ثم القى المحتفى به معالي الدكتور محمود بن محمد سفر كلمة عبر فيها عن عظيم شكره وتقديره لمنسوبي الوزارة وارباب الطوائف على ما احاطوه به من حفاوة وتكريم ومشاعر جياشة تعبر عن مدى صدقهم ووفائهم مؤكداً ان ما تم انجازه من اعمال بالوزارة يعود الى فضل الله اولاً ثم الى تعاون وتضافر الجهود من قبل جميع المسئولين.
وفي ختام كلمته رفع معاليه شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وحكومتهم الرشيدة التي لا تألو جهداً في تقديم المزيد والعطاء والدعم المادي والمعنوي لهذه الوزارة التي تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.
بعد ذلك القى معالي وزير الحج اياد مدني كلمة اشاد فيها بالبصمات الواضحة التي تركها معالي الدكتور محمود بن محمد سفر في اعمال الوزارة حيث ارسى قواعدها على اسس علمية ووضع معاليه لاعمالها ومهامها تنظيمات تكفل تحقيق المزيد من الخدمات التي تمكنها من اداء رسالتها ودورها تجاه حجاج بيت الله الحرام وذلك وفق اطار تنظيمي واضح ونظرة مستقبلية تعتمد على ثوابت راسخة وتدريب علمي تستطيع من خلاله مواصلة مسيرتها للمرحلة المستقبلية بما يتمشى مع تطلعات وآمال قادة هذه البلاد كما اثنى على اخلاص معاليه وتفانيه في اداء الواجب وحسن تعامله مع جميع العاملين معه بالوزارة وبالمؤسسات التي تشرف عليها الوزارة.
وفي ختام الحفل قدم معالي وزير الحج اياد مدني هدية تذكارية للمحتفى به كما قدم عميد معهد خادم الحرمين الشريفين لابحاث الحج الدكتور اسامة البار هدية مماثلة لمعاليه.
وقد حضر الحفل وكلاء الوزارة ورؤساء المؤسسات الاهلية للمطوفين وارباب الطوائف ورؤساء الدوائر الحكومية بالعاصمة المقدسة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved