Monday 15th November, 1999 G No. 9909جريدة الجزيرة الأثنين 7 ,شعبان 1420 العدد 9909


الأمير عبدالرحمن بن ناصر يقوم بجولات تفقدية في العيينة والجبيلة وسدوس وحزوى وأبو حنة

* الرياض سعود الشيباني
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الدرعية صباح امس بجولة تفقدية على مركز العيينة والجبيلة ومركز ابو حنة ومركز حزوى ومركز سدوس وعدد من الادارات الحكومية.
ورافق سموه خلال الزيارة الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن والامير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر ووكيل محافظ الدرعية عبدالرحمن العبداللطيف ومدير شرطة محافظة الدرعية المقدم محمد الوشيل.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مركز العيينة والجبيلة الاستاذ سعد بن محمد التويم ومسؤولو الادارات الحكومية وعدد من اعيان المنطقة وعبر التويم عن سعادته بالزيارة مشيرا إلى انها تأتي ضمن اهتمام سموه الكريم للمسؤولين وللاهالي حيث اطمأن على سير العمل كما وعد بانشاء مستشفى يخدم المواطنين وكذلك مركز دفاع مدني حيث ينقص المنطقة هذه الادارات الحيوية الهامة.
وقد اطلع الامير عبدالرحمن على سير العمل واستمع لشرح من مسؤولي الادارات الحكومية ووعد سموه المسؤولين بتنفيذ ما ينقص العمل ووجه بضرورة تسهيل العمل واجراءات بما يخدم المواطنين.
وعلى هامش الجولة قام سموه بزيارة نادي الوصيل وقدم رئيس النادي درعا تكريما لسموه بمناسبة الزيارة واطلع إلى انجازات النادي وقدم سموه الكريم تبرعا بمبلغ خمسين ألف ريال دعما من سموه لخدمة شباب المنطقة وسجل سموه كلمة في سجل الزيارات,وقد وعد سموه بتلبية دعوات الاهالي في القريب العاجل.
وفي نهاية الجولة اقام الشيخ عبدالله بن إبراهيم المعمر حفل غداء تكريما لسموه في مركز سدوس وذلك بحضور عدد كبير من اعيان المنطقة والشيخ عبدالله عبدالرحمن المعمر والشيخ محمد حمد المعمر والاستاذ
ومن جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز امس الاول بجولة تفقدية على مركز العمارية ومركز صليوخ الامني اطلع على سير العمل وأعطى المسؤولين توجيهات بتقديم افضل الخدمات وسبل الراحة للمراجعين والمواطنين كما حضر غداء اقامه رئيس مركز سلطانة الاستاذ صحن السبيعي تكريما لسموه.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
حوارات نسائية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved