Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


نظمته الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون
بعد رعايتها معرض الفوتوغرافية نها آل غالب
الأميرة هالة آل الشيخ:التنظيم الحالي للموهوبين سيساعد على إبراز إبداعاتهم

افتتحت حرم صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن آل سعود امير منطقة مكة المكرمة بالنيابة الاميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ المعرض الشخصي الاول للفوتوغرافية نها فؤاد آل غالب (صور وكلمات) بصالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة.
وبعد أن انهت صاحبة السمو الاميرة هالة آل الشيخ جولتها بين ارجاء المعرض بمرافقة الفنانة نها التي قامت بإلقاء الضوء على واقع تلك الاعمال كان لسموها وقفة مع الاعلاميات في الصحف المحلية ومن خلال هذا التصريح واجابتها عن الاسئلة,, نوهت سموها بالمقدرة التي تمتلكها الفنانة في كيفية التقاط هذه الصور الا انها في ذات الوقت أكدت على ان الحظ يلعب دوراً في كيفية اقتناص الفكرة ومعرفة المصورة للحظة او التوقيت الذي يمكنها فيه تسجيل هذه اللقطة بالعين المجردة.
وهذا مما يوضح مدى الحس الذي يوجد لدى الفنانة.
وعبرت سموها عن فخرها بها متمنية لها التوفيق الدائم وانطلاقاً من جائزة بينالي العيسى نرجو لها الحصول على المزيد من الجوائز العالمية العديدة.
واكدت سموها ان ناتج هذه الابداعات الفنية يعود الى وجود الكثير من المواهب لدينا.
ثم بعد ذلك انتقلت سموها لمكان الحفل الذي اعده المركز بهذه المناسبة,حيث ألقت في مستهله المذيعة نازك الامام كلمة نيابة عن الفنانة نها آل غالب.
ثم اعلنت بعد ذلك عن تكريم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ممثلة في بيت الفوتوغرافيين بجدة لسمو الاميرة هالة آل الشيخ بهذه المناسبة وتقديم شهادة تقدير ودرع تذكاري لسموها,, تسلمتها من الفنانه نها آل غالب نيابة عن الجمعية.
بعد ذلك قدمت شهادة تقدير من رئيس بيت الفوتوغرافيين لكل من الفنانة منى القصبي نائبة رئيسة المركز السعودي للفنون التشكيلية تقديراً لها على جهودها المتعددة في هذه المعارض وتقديم شهادة اخرى لمديرة المركز سميّة على قنديل.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved