Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


بين خميسين
اتصال مخجل على الهواء
هيا عبدالله السويد

* استوقفني اتصال الاعلامي مساعد الخميس في برنامج احلى الليالي الخميس الماضي مع الضيوف (الفنانة حياة الفهد والملحن خالد العليان والشاعر توفيق الخليفة),, تفنن في طرح العديد من الاسئلة على الضيوف وما لفت نظري حواره مع توفيق الخليفة فقد فتح العديد من ملفات الاتهامات وتحدث عن التنازلات,, لكنني اقول التنازلات ليست طريق المتميزين (اعني متميزين) وليس متميزين بالقوة ثم كاد يصل للفرقة الاعلامية التي يستهويها لكنه خسر الجولة وبدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.
* لا اعتقد ان المتميزين يتنازلون بسهولة لانهم سيضعون في قرارة انفسهم انهم سينتهون بسهولة لكنها مجرد فلسفات واثراء التهابات تافهة,, وان كل شيء في هذا الزمن معقول واننا رغم ما نلاقيه نكذب الحقيقة فيه وفجأة نصدم بواقع مرير وكما قلت سالفا (للغيرة حد اذ جاوزته صارت تهمة وظنا سيئا بالبريء، واذ قصرت عنه كانت تغافلا).
* كما استوطنت مداخلة شاعرة واخذت مساحة من الوقت في طرح الاسئلة على الضيوف وفي اللحظة الاخيرة,, او في اللحظة التي ستوجه سؤلها الاخير اقفلت السماعة بوجه المذيع,,!!
ما هذه الظاهرة التي اصبحنا نشاهدها عبر برامجنا,, (امور وتصرفات تخجل الصدر احيانا) فهل بدت اخلاقنا تفقدنا,, ام نحن نفقدها,, ام الزمن يفقدها ,, ام من يفقدها,,؟!
* بدأ مؤخرا في اذاعة الرياض اصدار الالقاب على المستمعين بطريقة تدعو للاستغراب احيانا بل وقد وصل الحال بهم الى وضع (ملكة المستمعين) هذا اللقب تم اعلانه في احد البرامج الجماهيرية واكدوا ان هناك (ملكة للمستمعين) لكننا ننتظر ونرى هذا المسلسل الذي يذكرنا بمسابقات ملكات الجمال التي تعرض عبر القنوات الفضائية.
* ملكة المستمعين قريبة من ملكة الجمال,, ترقبوا جميعا من ستكون الوصيفتين لهذه الملكة,,!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved