Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


(العقارية) تطلق أمس أكبر مسابقة وطنية لرسوم الأطفال في مراكزها التجارية

* الرياض الجزيرة
أطلقت الشركة العقارية السعودية يوم امس الاربعاء اول مسابقة وطنية لرسوم الاطفال في المراكز التجارية على مستوى المملكة والتي ستستمر لمدة عشرين يوما وستكون مفتوحة لجميع الاطفال الذين تنطبق عليهم الشروط، وتركز المسابقة على مواضيع لوحات عن المملكة العربية السعودية في الماضي والحاضر دون تحديد أي مجال من مجالات التاريخ والتنمية والنهضة السعودية.
وتأتي المسابقة وفقا للاستاذ رياض المالك مدير إدارة التسويق في الشركة العقارية السعودية، بعد اعداد طويل للفكرة التي اقرتها الشركة في اعقاب احتفالات المملكة بالمئوية خلال هذا العام، وبعد مرور اسابيع قليلة على اليوم الوطني للبلاد.
وأوضح ان الشركة حددت شروط المسابقة بالايقل عمر الطفل عن خمس سنوات ولا يزيد عن 12 عاما، فيما ستصنف ادارة التسويق في الشركة الاطفال الى فئات متقاربة عمريا هي (5،6، 7،8 ،9،10 ،11،12) بحيث يحصل الفائز الاول من كل مجموعة عمرية على جائزة نقدية بالاضافة إلى جوائز عينية كبيرة للثاني والثالث، فيما سيحصل اكثر من مائة متسابق على جوائز تحفيزية اخرى.
واشار المالك الى ان المسابقة تقام برعاية شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الالبان الطازجة ومشتقاتها في الخليج، التي تعد واحدة من اكبر الصروح الغذائية الحديثة في البلاد وواجهة مشرفة للصناعة الوطنية والامن الغذائي.
وشهد اليوم الاول للمسابقة اقبالا كبيرا من الزوار والمتسوقين الذين ثمنوا هذه المبادرة وقاموا باحضار اطفالهم الى مراكز الشركة الاربعة في العليا والملز للمشاركة في المسابقة الوطنية بأناملهم الصغيرة.
ورصدت ادارة الشركة نحو 280 طفلا في اليوم الاول قاموا باستلام اللوحات الخاصة المعدة سلفا لهذا الغرض والتي تتيح الاشتراك في المسابقة، علما بأن العقارية وفرت 30 ألف لوحة خاصة لهذا الغرض، كما وزعت على معظم مدارس الرياض لوحات الرسم لتوزيعها على طلبة وطالبات القسم الابتدائي.
ومع نهاية المسابقة سيتم تقييم رسومات الاطفال المشاركين عن طريق لجنة خاصة برئاسة احد الفنانين التشكيليين السعوديين المعروفين.
وتهدف كل من العقارية والمراعي الى ربط اذهان الناشئة من الجنسين بمنجزات الوطن ولفت نظرهم الى المعطيات الحضارية والتاريخية والثقافية لهذه الارض التي تضم المقدسات الاسلامية وقبلة المسلمين في شتى انحاء المعمورة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved