Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


كس تعلن عن توسع ساكس فيفث آفنيو عالمياً إلى مدينة الرياض
الأمير الوليد : نهدف لتوفير جودة ساكس Saks الفائقة في المملكة

* الرياض الجزيرة
أعلنت شركة ساكس المتحدة Saks بالتنسيق مع مكتب صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود عن اتفاقية ترخيص افتتاح متجر ساكس فيفث افنيو Saks بمساحة 5,500 متر مربع في مركز المملكة الواقع بالعاصمة الرياض.
ونوه صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة المركز التجاري المحدودة (المالكة لمشروع مركز المملكة) بقوة اسم وجودة خدمات متجر ساكس Saks الفاخر، فقال: لاحظنا تزايد الطلب في الاسواق السعودية على الازياء الراقية والخدمات المتميزة, لذا نهدف الى توفير جودة ساكس الفائقة في السعودية عبر مركز المملكة وهو افضل موقع لانطلاقة ساكس فيفث افنيو في الشرق الاوسط, وسيكون زبائن مركز المملكة من اصحاب الاذواق الرفيعة التي لا ترضى بأقل من اجود ما يمكن شراؤه.
عند الانتهاء من تشييده سيصبح مركز المملكة اكبر مركز للتسوق في المملكة العربية السعودية بمساحة اجمالية تقارب 37,000 متر مربع, التصميم الحديث لمركز التسوق المتعدد الاستخدامات سيضم اكثر من 160 متجراً متنوعا يشكل متجر ساكس فيفث افنيو احد متجرين رئيسيين ضمن مساحة المشروع.
سيطابق فرع متاجر ساكس فيفث افنيو في الرياض الفروع الاخرى في الولايات المتحدة الامريكية من حيث تميز البضائع والخدمات، مع مراعاة الاذواق المحلية وتقاليد المنطقة, سيحتوي طابقا المتجر على خدمات وأزياء شركة ساكس Saks المتعددة كما سيتم تخصيص طابق للسيدات فقط.
ستؤول ملكية فرع متجر ساكس فيفث افنيو في الرياض الى شركة المملكة القابضة بموجب اتفاقية ترخيص مع ساكس Saks وستقدم ساكس فيفث افنيو الاشراف اللازم لضمان توافق جودة البضائع والخدمات المقدمة مع مثيلاتها لدى الفروع الاخرى في العالم تمشيا مع سياسة ساكس Saks العالمية.
كما سيوفر المتجر تصاميم فريدة من دور الازياء العالمية من ملابس جاهزة، ومجوهرات رفيعة المستوىوأحذية واكسسوارات ومستحضرات للتجميل وعطور نسائية بالاضافة إلى تشكيلة من الازياء الرجالية والملابس الرياضية.
تدير شركة ساكس فيفث افنيو 59 متجراً متخصصا في 23 ولاية امريكية وعلى رأسها المتجر الاكثر شهرة في العالم والواقع على الجادة الخامسة في مدينة نيويورك.
ساكس فيفث افنيو هي واحدة من شركات مجموعة ساكس المتحدة التي تشغل بدورها 350 متجراً في 38 ولاية امريكية تحت اسماء ساكس فيفث آفنيو وبروفت ومكراي ويونكرز وباريزيان وهيربرجر وكارسن يبيري سكوت وبيرجنر ،متجر بوسطن وأوف فيفث كما تدير المجموعة ايضا اعمال شركتين متخصصتين في بيع الازياء عبر البريد هما فوليو وبولك اند جونز.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved