Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


أمير تبوك يحث المواطنين للتبرع للاجئي الشيشان

* تبوك واس
رأس صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس اللجنة المحلية لاغاثة اللاجئين في الشيشان امس الاول الثلاثاء بمكتب سموه بالامارة اجتماع اللجنة المحلية المنبثقة عن اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا واللاجئين في الشيشان.
وفي بداية الاجتماع رحب سمو امير المنطقة بكافة اعضاء اللجنة المحلية وقال سموه ان تكوين هذه اللجنة جاءت بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا واللاجئين في الشيشان لتكون لجنة محلية بمنطقة تبوك تتركز اعمالها على جميع التبرعات العينية والنقدية من الاخوة المواطنين والمقيمين محبي الخير الذين يريدون من ذلك ابتغاء مرضات الله سبحانه وتعالى والاجر والثواب في الاخرة لمساعدة اخواننا اللاجئين في الشيشان والتخفيف عنهم فيما اصابهم من تهجير وتشريد من بلدهم.
وحث سموه محافظي المحافظات ورؤساء المراكز بمنطقة تبوك بالعمل على دعوة المواطنين والمقيمين الى التبرع بما تجود به انفسهم لاخوانهم اللاجئين في الشيشان.
ونوه سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من دعم كبير للاخوة اللاجئين في الشيشان وتقديم يد العون والمساعدة والوقوف معهم في محنتهم.
ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ للمملكة امنها واستقرارها وان يديم عليها نعمه التي لا تعد ولا تحصى وان يحفظ ولاة امرها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved