Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


دوري شباب الممتاز لكرة القدم يدخل اليوم أسبوعه السادس
الاتحاد والأهلي في لقاء التنافس التقليدي والإثارة
النصر يختبر قوة الاتفاق والشباب يواجه الوحدة والهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على النخي

* كتب طارق العبودي
في اطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب تحت 19 سنة الذي يدخل اليوم الخميس اسبوعه السادس ما قبل الأخير للدور الأول تقام اربع مباريات على قدر كبير من الأهمية والقوة وستحدث نتائجها بكل تأكيد تغيرات جذرية في مراكز الفرق باستثناء فريقي الاتفاق والنخيل اللذين سيحتفظان بمركزيهما الاتفاق في الصدارة والنخيل في آخر الترتيب بغض النظر عن نتيجتي مبارايتهما أمام النصر والهلال.
في جدة يلتقي المتنافسان تقليديا الاتحاد والأهلي في أقوى اللقاءات وفي الرياض يحل الاتفاق ضيفا على النصر فيما يحل الوحدة ضيفا على الشباب وفي بيشة يلتقي النخيل والهلال.
الاتحادx الأهلي
لقاء القوة والاثارة والتنافس التقليدي يجمع الفريقين في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بعد صلاة المغرب ومن خلاله سيسعى كل فريق الى الحصول على النقاط كاملة والتي ستكفل للأهلي البقاء في مركز الوصافة فيما ستمنح الاتحاد فرصة العودة مجددا للمنافسة,, فيما ستعيد الخسارة فريق الأهلي لمراكز الوسط وستضعف آمال الاتحاد كثيرا.
للاتحاد 7 نقاط يحتل بها المركز الخامس وليس أمامه إلا الفوز ان هو أراد العودة للمنافسة فيما للأهلي 9 نقاط يحتل بها مركز الوصافة ويهمه كثيرا الفوز ليبقى مطاردا للاتفاق المتصدر.
النصرxالاتفاق
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بعد صلاة العشاء مباشرة في واحدة من أقوى مواجهات هذه الجولة حيث يهم الفريقين الفوز كثيرا والذي سيمنح الاتفاق مواصلة الصدارة بعيدا عن الآخرين وبلا منافس فيما ستكفل للنصر التمسك بحظوظه القوية في المنافسة بل ان فوزه لو تحقق فسيقفز به لمركز الوصافة لو خسر الأهلي من الاتحاد أو تعادل معه.
للنصر 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث وللاتفاق 15 نقطة يفرد بها وحيدا في المقدمة بلا منافس.
الشبابxالوحدة
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3 عصرا,, وهو لقاء قد يكون صعبا للطرفين رغم أفضلية الشباب في كل شيء.
وليس أمام الفريقين إلا الفوز ولا شيء غيره الذي سيبقى الشباب في دائرة المنافسة الصعبة ويبعد الوحدة عن مواقع الخطر.
للشباب 7 نقاط يحتل بها المركز الرابع متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف ويهمه كثيرا الفوز والذي سيقفز به خطوة أو خطوتين للأمام,, فيما للوحدة 4 نقاط يحتل بها المركز السابع.
النخيلxالهلال
يلتقيان على ملاعب نادي النخيل في بيشة عند الساعة 3,30 عصرا,, ورغم فوارق الامكانات بين الفريقين إلا ان اللقاء سيكون صعبا جدا فالهلال بعراقته وتاريخه سيواجه فريقا صعبا على أرضه حتى وهو لم يحرز أي نقطة حتى الآن,, والفوز هو المطلب الوحيد للفريقين والذي سيبعد الهلال تماما عن مواقع الخطر ويمنحه فرصة العودة للمنافسة فيما سيمنع النخيل فرصة التخطيط لبدء رحلة الهروب.
للهلال 6 نقاط يحتل بها المركز السادس وليس للنخيل أي نقاط ويحتل ذيل القائمة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved