Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


المشاغبون الإنجليز ملح لا غنى عنه في البطولات

* بفوزها المستحق على جارتها التقليدية سكوتلندا فقد اصحبت انجلترا على عتبة الصعود الرسمي المؤكد للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الامم الاوروبية للمنتخبات والتي ستقام منتصف العام الميلادي المقبل من القرن الجديد مناصفة بين الجارتين المتلاصقتين هولندا وبلجيكا.
* المنتخب الانجليزي العريق تجاوز في الملحق الاوروبي الحاسم محنة الخروج من التصفيات الاولية على يد السويد وبولندا ليستعيد قوته وجدارته ويتغلب على الظروف والنقص بهدفي السبق من صانع العاب وسط الفريق شولز.
* ابدع المدافع كامبل وبيكهام نجم ما نشستر وآلن شيرر نجم نيوكاسل وديفيد سيمان حارس الارسنال الى جانب الحلم الانجليزي الواعد مايكل اوين مفاجأة كأس العالم الماضية ونجم النهائيات المرشح الاول وهداف ليفربول البارز والوفي لجماهير مدينة ليفربول بالبقاء.
* انضمام الفريق الانجليزي متعة حقيقية لهائيات البطولة وتشويقها واثارتها باعلامه وعناصره وجماهيره المشاغبة ملح البطولات التي لا غنى عنها رغم ممارساتهم.
* الصيف الماضي كنت في هولندا وزرت بلجيكا وشاهدت هناك مشاغبين محليين اعنف من الانجليز ولهذا فلديهم خبرة في التعامل مع الفوضويين.
* هناك متعة كروية مع اطلالة القرن الجديد ونجومه الجدد في اوروبا وشاهدت لقاء وديا بين هولندا وبلجيكا رغم التنافس التقليدي المثير بينهما من اجل التعود والاعداد الامثل لكل الاحتمالات الفنية والجماهيرية.
* مايكل اوين وفلو وبيكهام وفييري وبيرجكامب وهنزي اعتقد انهم نجوم التصفيات الاخيرة وان غاب بعضهم لفترات بسبب الاصابة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved