Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


الجزيرة تواصل متابعتها لصفقة القرن
الهلال تحصل على الموافقة النهائية لانتقال الدعيع لصفوفه
التوقيع يوم السبت في حائل بنفس المميزات التي نشرتها الجزيرة

* كتب - خالد المشاري
انهى الهلاليون اتفاقاتهم بشأن صفقة انتقال الحارس الدولي محمد الدعيع الى صفوفهم بدءاً من الاسبوع القادم وبمبلغ مالي مقداره خمسة ملايين ونصف المليون سيستلم الدعيع منها مبلغ ثلاثة ملايين,, فيما ستكون حصة الطائي مليونين ونصف المليون ريال ومن المنتظر ان يتم توقيع العقد بين الهلال والطائي يوم السبت المقبل في حائل,, حيث تأجل توجه المندوب الهلالي الى هناك لانهاء هذه الصفقة التي حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة بسبب عدم اكتمال المبلغ وكانت الجزيرة قد انفردت بنشر تفاصيل المفاوضات منذ بدايتها حتى اقتربت من الحسم وتحصلت على عرض الهلال الافضل والاعلى.
وسيقدم المندوب الهلالي الى ادارة الطائي شيكاً مصدقاً باسم النادي وشيكاً آخر باسم الدولي محمد الدعيع الذي ستنتهي علاقته بفريقه يوم الجمعة القادم وبعد لقاء الطائي والاتفاق ضمن الاسبوع السادس من كأس الدوري.
واذا ما وقع الدعيع مطلع الاسبوع المقبل فسيكون بامكانه مشاركة فريقه الجديد الهلال ابتداء من لقاء الاياب امام النصر في اطار مسابقة كأس المؤسس يوم الثلاثاء القادم ,, وبذلك تحسم الصفقة التي شغلت ساحة الوسط الرياضي طيلة الاسابيع الماضية.
الموافقة بالاجماع
كما اشارت الجزيرة يوم امس عن اجتماع ادارة الطائي لاعلان الموافقة على انتقال الدعيع للهلال حيث اجتمعت الادارة مساء البارحة برئاسة الاستاذ راشد المطير وقررت بالاجماع الموافقة على العرض الهلالي.
توقيع العقد في حائل
اصرت ادارة الطائي على ان يكون توقيع انتقال الدعيع في حائل بحجة ان الوداع الاخير لحارس القرن الآسيوي يجب ان يكون من فارس الشمال وسافر لهذا الغرض شقيقه الاكبر عبدالله الدعيع لحضور مراسم توقيع العقد.
شبح للدعيع
وعد احد اعضاء شرف نادي الهلال الحارس الدولي محمد الدعيع بسيارة شبح بعد توقيعه لفريق الهلال مباشرة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved