Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


في الجولة السادسة من دوري ناشئي الممتاز
الهلال يستضيف النصر في قمة تقليدية مصغرة
صدارة الشباب في اختبار الاتفاق,, ومهمتان سهلتان للاتحاد والأهلي أمام نجران والرائد

* كتب طارق العبودي
تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم عصر اليوم جولتها السادسة وما قبل الأخيرة في الدور الاول,, والتي ستشهد اربع مباريات متفاوتة في القوة لكنها متفقة في الاهمية,, ففي الرياض يلتقي الهلال والنصر في اقوى المباريات وفي الدمام يحل الشباب ضيفا على الاتفاق وفي جدة يستريح الاتحاد في محطة نجران وفي بريدة يستضيف الرائد فريق الاهلي في اختبار صعب له.
الهلال x النصر
لقاء القوة والاثارة والتنافس التقليدي والاختبار الحقيقي للفريقين يقام في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال عند الساعة 3,00 عصرا ورغم فارق المستوى والترتيب بين الفريقين والذي يميل لمصلحة الهلال إلا ان مثل هذه المباريات لاتخضع لأي معايير فنية لذلك سيكون اللقاء صعبا لكليهما.
يدخل الهلال هذا اللقاء وبحوزته 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن فريقي القمة الشباب والاتحاد ويسعى بكل قوته لإحراز الفوز والذي يكفل له البقاء في المنافسة، بل ان فوزه لو تحقق فسيمنحه الانفراد بالصدارة فيما لو تعثر الشباب والاتحاد.
فيما يدخل النصر اللقاء ولديه 6 نقاط وضعته في المركز السادس بفارق الاهداف خلف الاتفاق ويسعى هو الآخر للحصول على الفوز والذي سيكون ثمنه اقتحام المنافسة بكل قوة او المشاركة في الصدارة فيما لو خسر الشباب والاتحاد لقاءيهما امام الاتفاق ونجران.
الفريقان قدما في الجولات الخمس الماضية مستويات متوسطة لكنهما مؤهلان اليوم لتقديم مباراة كبيرة وممتعة.
الاتفاق x الشباب
يلتقيان في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام عند الساعة 2,45 عصرا في واحدة من اقوى مواجهات الجولة السادسة وتكمن قوة المباراة في ان احد طرفيها يتصدر الفرق حتى الآن والآخر يسعى لاقتحام المنافسة.
للشباب 9 نقاط يحتل بها قمة الترتيب بفارق الاهداف عن الاتحاد ويسعى للفوز حتى يبقى متصدرا بغض النظر عن نتائج بقية المباريات.
اما الاتفاق فلديه 6 نقاط يحتل بها المركز الخامس ويهمه كثيرا الفوز ليزاحم فرق المقدمة من جديد.
الاتحاد x نجران
يلتقيان في ملاعب نادي الاتحاد بجدة عند الساعة 3,45 عصرا وهو لقاء قد يكون من طرف واحد نظراً لفارق الامكانيات بين الفريقين والتي تميل جملة وتفصيلا لمصلحة الاتحاد الذي يشارك الشباب في الصدارة وان كان يتخلف عنه بفارق الاهداف ولديه 9 نقاط فيما لايمتلك نجران سوى 4 نقاط يحتل بها المركز السابع (ماقبل الأخير) وليس امامه الا الفوز ان هو اراد الاستمرار في رحلة الهروب التي بدأها الاسبوع الماضي.
الرائد x الأهلي
يلتقيان في ملعب نادي الرائد في بريدة عند الساعة 3,15 عصرا في لقاء أشبه مايكون بلقاء الاتحاد ونجران من حيث فارق الامكانيات بينهما والتي تميل لمصلحة الاهلي الذي يحتل المركز الرابع ب7 نقاط فيما ليس للرائد سوى نقطتين يحتل بهما المركز الاخير وبات مهددا بشكل كبير بالهبوط.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved