Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


نجوم الاتحاد بثقة وتفاؤل كبير
لن نفرط في بطولة السوبر فالكرة السعودية أحق بالزعامة من غيرها
حمزة ادريس واليامي: سيكون لحضور الأمير سلطان أثره في نفوسنا ولن نجد صعوبة في الوصول لشباك جابيليو!!

* جدة عبدالخالق الزهراني
تماثل كابتن فريق الاتحاد اللاعب الكبير احمد جميل للشفاء وسيتمكن باذن الله من مشاركة فريقه في اللقاء الهام الذي ستحدد على ضوئه معرفة بطل القارة الاسيوية وممثلها في بطولة اندية العالم (الثانية) جاء ذلك على لسان (الجميل) الذي اكد انه سيلعب المباراة مع زملائه وانه يشعر بتحسن كبير في اصابته ولن تعيقه عن المشاركة وقال انه يشعر بتفاؤل كبير نحو تحقيق الاتحاد لهذه البطولة وانه لمس الاصرار الكبير من زملائه على اسعاد الجماهير الرياضية السعودية على مختلف ميولها.
سنبقيها سعودية
ومن جهته قال اللاعب الاتحادي المعروف خميس الزهراني ان مسئوليتي في هذه المباراة مضاعفة حيث الرغبة في تعويض عدم ظهوري بالمستوى المطلوب في اللقاء السابق اولا ثم تحقيق امنيات الجميع في هذا البلد في تحقيق لقب البطولة الافرواسيوية التي سبقنا في الحصول عليها فريقا الهلال زعيم الاندية الاسيوية والنصر الممثل الاسيوي في بطولة العالم المقبلة واكد الزهراني ان معنويات الجميع عالية جدا وان المباراة ستكون في متناول الايدي منذ دقائقها الاولى في ظل الاستعدادات الاتحادية المكثفة والجماهير الغفيرة المتوقع حضورها في هذا المساء.
ورقة الاتحاد الرابحة الحسن اليامي طمأن جماهير الاتحاد على وضع فريقها وقال: اذا لم نحقق هذه البطولة الغالية والكبيرة مساء اليوم فمتى سنحققها؟.
واضاف بالقول: سيكون الحضور الجماهيري الكبير المتوقع حضوره مساء اليوم سعيدا وهو يتابع انتصار الاتحاد غير المستغرب خصوصا في ظل تواجد راعي المباراة الامير سلطان بن فهد الذي سيكون لوجوده اكبر الاثر في نفوسنا لتحقيق بطولة السوبر واضافتها لانجازات انديتنا السعودية.
جابيليو قوي
حارس مرمى الاتحاد اللاعب حسين الصادق,, قال بواقعية: في الحقيقة الفريق الياباني يعد من الفرق القوية جدا على مستوى القارة الاسيوية ولولا ذلك ما وصل الى الدور الذي يلعبه مساء اليوم,, وفرصته ليست ضيقة بحكم فوزه السابق ولكننا سنعمل جاهدين على الحفاظ على مرمانا والبركة في الزملاء بأداء مهمتهم الهجومية وان شاء الله نحقق البطولة ونهديها بكل التقدير للمسئولين عن الرياضة والشباب في المملكة ولجماهير الاتحاد الوفية في كل مكان.
حمزة ادريس البرق قال: المباراة ليست سهلة وسنقابل فريقا صعبا اتى لتحقيق نفس الهدف الذي نسعى لتحقيقه ولاشك ان فريق (جابيليو) سيلعب مدافعا للحفاظ على تقدمه في لقاء الذهاب.
ولكننا سنلعب من اجل اختراق دفاعاته والوصول الى شباكه وحول توقعه الشخصي لما ستكون عليه المباراة قال حمزة ادريس التوقع صعب ولكن اتمنى ان ننهيها في الوقت الاصلي لمصلحتنا وطالب حمزة الجماهير السعودية بصفة عامة بالمؤازرة والدعاء بالتوفيق لممثل الكرة السعودية في هذه المباراة التاريخية الهامة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved