Thursday 18th November, 1999 G No. 9912جريدة الجزيرة الخميس 10 ,شعبان 1420 العدد 9912


طفح الكيل يا إدارة النجمة

ظل الفريق النجماوي طيلة المباريات السابقة مهيض الجناح مكسور الخاطر، لايدري ماذا يفعل يدخل المباراة دون تخطيط مسبق ويخرج منها بهزيمة ثقيلة حتى اصبح صيداً سهلاً للفرق تهدد به جيرانها فالاتحاديون يهددون الاهلي بالنجمة والذين اتخموا شباكها بخمسة اهداف وقبلهم الاهلي خوفوا الفرق بالنجمة عندما اثخنوا جراحها بستة اهداف وهكذا اصبحت الفرق تتنافس على كثرة الاهداف في شباك النجمة واداريو النجمة مشغولون بالتصاريح واللقاءات الصحفية والسعي امام كاميرات التصوير ولكم احزننا ذلك اللقاء الصحفي الشهير قبل يومين من لقاء النجمة والاتحاد الذي يقول فيه الاداري النجماوي (إنهم استغلوا غيابه لتمرير قراراتهم الخاطئة).
ياصاحب القرارات الصائبة: لقد عدت الى فريقك بعدما اثقلت كاهل ميزانية النادي بمصاريفك الشخصية ولم تكتف بذلك بل جئت لتلبي احتياجات المقربين اليك وتؤنب الادارة على تأخرها الذي سبب رحيل الموسى وبدأت تنشر اساليبك في التضييق على المدرب الذي لم يكن باختيارك.
يا ادارة النجمة لقد جاءكم صاحب العصا السحرية وبدأ يخطط للإطاحة بالمدرب بحثاً عن مدرب آخر يتفق معه على كل شيء وبدأت بوادر تنفيذ هذا المخطط تتضح شيئاً فشيئاً.
هذا هو الذي ذهبتم اليه وطالبتموه بالعودة للفريق فماذا فعل لصالحكم؟ لم يفعل شيئا، بل خذل الجميع والادارة تتفرج على الوضع المأساوي الذي سينتهي بالهبوط ولاشك,.
إنني لا الوم الجماهير النجماوية على غيابها وعدم جديتها بالحضور والمساندة مادام الوضع الاداري والفني يعيشون لحظات الضياع مما سبب انعاكساً على الفريق.
والامل كبير جداً ان يتم تدارك الوضع قبل استفحاله والله الموفق.
ممدوح صالح الزويد
إدارة التعليم بعنيزة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــى
محليــات
فنون تشكيلية
مقـالات
المجتمـع
الفنيــة
الثقافية
الاقتصادية
منوعـات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
الريـاضيـة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved