Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


الواصل رئيس النجمة
فوزنا على الهلال دافع كبير للاستمرار في التألق ومباراة الرائد عادية!!
الموسى نجم لم تقدره الإدارة النصراوية ولجنة الاحتراف هي الفيصل

* عنيزة يوسف العيسى
عقب مباراة النجمة والهلال والتي انتهت بفوز النجمة بهدف تحدث للجزيرة الاستاذ صالح الواصل رئيس نادي النجمة عن هذه المباراة قائلا: المباراة جيدة من كل الطرفين وكسبنا نقاطا مهمة من امام فريق كبير يملك العناصر الجيدة وكما ذكرت سابقا كنا نسعى للفوز وبحمد الله تحقق وهذا ليس اقلالا بحق الهلال ابدا فالهلال صاحب بطولات وانجازات ولكن النجمة اعتاد على مقارعة الكبار,.
وفي سؤال: وهل هذا يعني انك كنت ضامنا نقاط المباراة رغم ان فريقك لم يظهر بمستواه المعروف هذا الموسم؟
كنا نستحق الفوز على النصر في المباراة الماضية رغم اننا نلعب بعيدا عن ارضنا واستغل النصر خطأ وسجل هدفه الوحيد وكان فريقي الافضل اداء من هذه المباراة شعرت بأن فريقي بدأ يستعيد مستواه تدريجيا لذا توقعت الفوز في المباراة التي تليها رغم ان الفريق المقابل الهلال وبحمد الله تحقق لنا ما نريده.
* وهل فريقك بحاجة ماسة للفوز في هذه المباراة؟
بالتأكيد كنا في امس الحاجة لفوز يعيد لنا الاتزان بعد خسارتنا للعديد من النقاط وجاء الفوز على فريق كبير للتو تأهل لنهائي كأس المؤسس,, لذا نحن احوج من الهلال بهذه النقاط لان الهلال قادر على التعويض بعكس فريقي الذي يعاني من ظروف الاصابات والنقص الكبير فاسحاق كواكي له ثقله بالفريق بالاضافة الى غياب الهميلي وخالد السالم والميني ومشعل الحربي,, عموما الموجودون فيهم الخير والبركة واثبتوا بأنهم رجال مواقف فرصيدنا الآن 6 نقاط وفي ظل هذه الظروف تعتبر جيدة.
* كيف تنظرون للقائكم القادم مع الرائد؟
كل المباريات القادمة ننظر لها بمنظار واحد وحصيلة كل مباراة ثلاث نقاط وفريق الرائد من الفرق الجيدة وصاعد حديثا للدوري ويبحث عن اثبات الوجود فنتمنى لهم التوفيق والاستمرار وبامكان الرائد تحقيق ذلك, اما عن المباراة فأنا اتمنى بالتأكيد فوز فريقي ليواصل المسيرة.
* شهد الفريق تحسنا في المستوى بعد تولي مساعد المدرب السابق الاشراف على الفريق,, الا ترى بأن المدرب الجديد قد يربك الوضع خاصة وانه غير ملم بالدوري السعودي القوي وبالذات النجمة؟
صحيح فريقي تحسن اداؤه بعد ان تولى بزنسكي الاشراف عليه ولكن المدرب الجديد وهو روماني الجنسية مدرب قدير سبق وان درب المنتخب الروماني والترسانة المصري.
وفعلا خلفيته عن الدوري السعودي قد تكون معدومة ولكن المدرب القدير يستطيع اثبات وجوده,, مع العلم ان مساعد المدرب بزنسكي سيستمر مع الفريق فترة اطول حتى يتمكن المدرب من اخذ فكرة كاملة سواء عن طريق الاشرطة او من خلال المباريات.
* آخر تطورات قضية منصور الموسى؟
انتهت المهلة المقررة ولم نتوصل الى الحل المناسب مع النصر الذي بكل اسف بخس حق منصور الموسى.
وقد ابلغنا لجنة الاحتراف بذلك وكلنا ثقة برئيس اللجنة وبكافة الاعضاء بان ينصفوا النجمة وان نستفيد الاستفادة الكاملة ونعوض التعويض المناسب لقاء انتقال نجم كبير له ثقله ووزنه وكلاعب دولي قدير.
وكما شاهدتم استمرت نجومية اللاعب مع فريق النصر.
ويعتبر الآن من افضل اللاعبين فلماذا ادارة النصر تبخس حق اللاعب وحق نادي النجمة؟
وهي في المقابل تشيد به بعد كل لقاء!!
ارجو واتمنى ان تنتهي الموضوع عاجلا لاننا حتى الآن لم نستفد شيئا بينما الفائدة الآن يجنيها النصر لوحده!!
* وماذا عن جماهير النجمة البعيدة عن متابعة الفريق؟
ابداً في مباراة الهلال كانت متواجدة وبعد الفوز الكبير سيستمر تواجدها لانها اقتنعت تماما بمستوى الفريق بعد الاخفاقات التي لازمته,, والآن نحن بأمس الحاجة لهذه الجماهير لان تقف مع الفريق فيما تبقى من مباريات فالجمهور له دور كبير.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved