Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


السليمان يرد على الدهام ويقول
بعد 17 سنة خدمة وحصولي على الدولية تتهمني بضعف المستوى ,, هل هذا الجزاء؟
أنا كالموزان والشنار والناصر والشقير الذين أبعدوا رغم أفضليتهم

استغرب الحكم الدولي عبدالعزيز السليمان الهجوم الذي تعرض له من قبل امين عام اتحاد الكرة الاستاذ عبد الرحمن الدهام في رد الاخير على لقاء السليمان في الجزيرة وقال السليمان: للاسف ان يكون شعار الدهام انه الصادق الوحيد والآخرون جميعاً كاذبون معتقداً ان مايقوله سيقنع المتابعين,, ومضى السليمان يقول في رده,, ربما يقنع الدهام قلة ولكنه لن يقنع الكل وربما يجامله ثلة من المجاملين ولكنه بالتأكيد لن ينطلي كل مايقوله على الجميع.
وواصل السليمان حديثه لالجزيرة قائلاً: اطالب الدهام وغيره باحترام حرية الرأي فمبدأ ان لم تكن معي فانت ضدي ولّي الى غير رجعة مع اختلاف المفاهيم وزيادة الوعي عند الجميع وانا استغرب هجوم الدهام علي وحدي برغم ان هنالك العديد من الحكام انتقدوا الاسلوب الذي تدار به اللجنة الرئيسية للحكام والذي اعتبر اعضاؤها صوريين وهذا مايريده الدهام الذي يرفض وجود اشخاص مستقلين بآرائهم وافكارهم وشخصياتهم ربما خشية ان تتضح السلبيات الكثيرة للجميع حينما يأتي اناس من غير عينة اللجنة الحالية,, ومضى يقول: مايؤسف له ان الامين العام رئيس اللجنة السابق يعتقد ان اللجنة ملك شخصي له فيرى ان الامور تسير على مايرام رغم ان كل الخبراء واصحاب الباع الطويل في هذا المجال هجروه لعدم وجود المناخ الصحي للعمل وإلا والحديث للسليمان اين الموزان والشنار والناصر والشقير ألم يبعدوا لانهم الافضل والاقدر على خدمة التحكيم والحكام!!
وقال: اتمنى من الاخ الدهام ان يؤمن باختلاف الرأي ويعرف ان التحكيم قانون وممارسة ليس علم ذرة ولا تكنلوجيا معقدة فالكل يفهم هذا القانون بمن فيهم الاعلاميون الذين اتهمهم بعدم الفهم وتطرق السليمان لاتهام الدهام له بضعف المستوى والكذب فقال: ساهمت في التحكيم لمدة سبعة عشر عاماً وحصلت على الشارة الدولية بموافقة المسؤولين عن الرياضة في هذا الوطن العزيز فلماذا حصلت عليها؟ هل هي مجاملة؟ ام بدعم منك او من اللجنة؟
لا بل حصلت عليها لكفاءتي التي أثق فيها جيداً اما عن اختبارات الحكام واقامتها واتهامك لي بالكذب حين قلت انها لا تقام فارد عليك بالتالي: اتحدى امام الجميع ان كانت هذه الاختبارات تقام وانا مستعد لمناظرة في صحيفة الجزيرة أو أي مكان تختاره لايضاح الحقائق كاملة ولنعرف من هو الصادق.
واختتم السليمان رده بقوله,, للاسف ان الدهام يريد ان يقول كل شيء ولايريدنا ان نقول شيئاً وانا حقيقة لست نادماً على هجري للتحكيم بالعكس فهذه النهاية تسجل على اللجنة فبعد 17 سنة خدمة كافؤوني بهذه الطريقة ولا اجد ما اقوله غير لو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدأت !!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved