Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


فواصل

* أبرز ما يميز نادي الرياض انه مفتوح على المجتمع بلا عقد انتمائية وتعصبية مقيتة,, فهو يدعو جميع شباب الوطن للمساهمة في الفعل الرياضي الوطني من خلال جميع العابه وانشطته وحتى مجلس ادارته, ولعل آخر الانفتاحات الرياضية الرائعة هي دعوة عدد من منسوبي النادي صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود لرئاسة مجلس ادارة النادي.
* * *
* وقع الاتحاد في أزمة مع اللاعب الاجنبي الثالث حيث احرجه عدم نجاح الروسي بيرزيف وسيبدأ على عجل البحث عن لاعب بديل وفي وقت ضيق فأين كان الاتحاد منذ اشهر؟! ألم يكن يعلم انه مقبل على مثل هذه المشاركات الهامة التي تتطلب التعاقد مع لاعبين ذوي كفاءات وقدرات عالية ومشهودة بعيداً عن التجريب والسلق السريع في التعاقد,!
* * *
* الظهير العصري ابراهيم الشويع اصبح افضل لاعب نصراوي حالياً ويعتمد عليه المدرب العالمي ميلان في تنفيذ فكره الفني داخل الملعب اثناء المباريات.
* * *
* يبدو ان جموح الادارة النصراوية نحو التحدي هو الذي جعلها تقبل تسجيل اللاعب البرازيلي دي سانتوس رغم رفضه من قبل اندية الاتحاد ثم الهلال فالشباب, حيث كانت الادارة النصراوية ترغب في إثبات خطأ نظرة تلك الأندية.
* * *
* الجهازان الاداري والفني بالهلال عليهما مراجعة حساباتهما فيما يقدمه الفريق الازرق من مستويات غير مطمئنة من مباراة الى اخرى,, فلقد ابتعدت فرق الصدارة عنه كثيراً.
* * *
* إحجام الجمهور عن حضور اي مباراة لفريقه المفضل هو عبارة عن احتجاج مؤدب من هذه الجماهير على سوء المستويات التي يقدمها فريقهم, وهذا مايفعله جمهور النصر والاتحاد حالياً.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved