Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


المفرج بعد الخسارة من النصر
أوضاعنا سيئة فنحن بدون إدارة ورواتبنا لم تصرف منذ 14 شهراً فمن الطبيعي أن نخسر!!

* كتب عبدالعزيز العبيد
قال ابراهيم المفرج عقب خسارة فريقه امام النصر ان مستوى فريقنا كان جيدا ولم نستغل الفرص التي تحصلت لنا ولكن فريق النصر استغل الفرصة التي جاءته في الشواط الاول وكذلك الاخرى في شوط المباراة الثاني وهذا هو حال الكرة.
وفي سؤاله عن عدم قدرة الفريق على الهجوم والفوضى في اداء اللاعبين قال هناك امور لا يعرفها البعض فمأمون لم يلعب والمهاجمون لم يتمرنوا الا تمارين قليلة سواء يحيى القرني او النجدي او الحمدان لاصاباتهم ولكن ان شاء الله سيتحسن الوضع في المباراة القادمة.
وعن تأثرهم بالوضع الاداري قال بالتأكيد نحن متأثرون من هذه الاوضاع ومن قبل ان نذهب للكويت كان الفريق في وضع نفسي صعب فكنا ذاهبين للمشاركة في بطولة عربية بفريق لا يوجد له رئيس ولا مدرب وفعلا كان امرا صعبا جدا ولكن بعد عودتنا عقدنا كلاعبين العزم ان نظهر بصورة تجعل المسئولين بالنادي يشعرون بنا كلاعبين!!
وعن توقيعه لعقد قبل فترة لمدة سنتين وهل هو نادم على ذلك وان الافضل له ان يكون قد جدد عقده قال ما زلت صغيرا في السن وفي اعتقادي ان سنتين في نادي الرياض جيدة كآخر سنتين لي في نادي الرياض وهذا امر اكيد فاما ان انتقل لناد اخر عقب انتهاء عقدي او اني سأهجر كرة القدم بصورة نهائية.
وعن الاسباب قال الوضع في النادي لا يساعد وتخيل ان لي مقدم عقد لم استلمه من ثلاث سنوات ومرتباتنا الشهرية لم نستلمها من اربعة عشر شهرا ولا يعرف هذه الظروف الا الذي يعيش الوضع عن قرب في الفريق.
ولدى سؤاله حول موافقته على اي عرض رسمي قال هذا امر اكيد فالظروف لدينا لا تساعد على الاستمرار.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved