Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


الممثل محمد الزهراني غير متأثر
نعم قفزت من الطابق الخامس
عبدالله العامر يخشى مواجهتي

* جدة مكتب الجزيرة
الممثل محمد الزهراني بدأت خطواته تتضح مؤخرا في الساحة الفنية من خلال الاعمال الدرامية التي تقدمها الشاشة الفضية السعودية التقينا به في حوار بعد عودته من القاهرة حيث شارك في عدد من الاعمال الفنية.
* ما الجديد خلال الفترة القادمة؟
* للتو عدت من القاهرة بعد تصوير مسلسل الزمان الى جانب سحر رامي واحمد عبدالعزيز وعدد من النجوم وكان الخط الذي شاركت به سعوديا مائة في المائة حيث ان دوري كان صديق عائلة مصرية بدأت علاقتي بهم تنمو طوال حلقات المسلسل الثلاث عشرة المليئة بالاحداث الدرامية وفي نهاية الخط الدرامي قبل ان تنتهي قصة حب مع سحر رامي اعتذرت لها انني ارغب الزواج من بلدي لارتباطي الاسري بذلك.
* في احدى سهرات برنامج احلى الليالي قدم مشهد كان محل جدل الكثير من المشاهدين حول مصداقية هذا المشهد وهو قفزك من علو خمسة ادوار ما قصة ذلك!
* هذا المشهد ضمن برنامج وجوه واقنعة الذي اخرجه مجدي القاضي وهو جاهز للعرض في التلفزيون السعودي والمشهد حقيقي مائة في المائة فقد قفزت من علو خمسة ادوار وبطلب من المخرج رغم انني رفضت في آخر لحظة ولكن احمد الله ان المشهد نجح وأتمنى لو ان التلفزيون يقوم بعرض العمل كاملا ليشاهده الناس ليعرف الجميع ان الفنان السعودي لا يقل خبرة عن الآخرين وباستطاعتنا تقديم اقوى الاعمال.
* مسلسل منكم واليكم قدم للتلفزيون منذ فترة ولم يعرض فما الاسباب؟
* ليس هناك اسباب اطلاقا وهو جاهز للعرض في القناة الاولى بالسعودية واعتقد ان الاخوة في التلفزيون رأوا انه ينفع على سهرات خلال شهر رمضان المبارك او في العيد ولهم الحق فيما يرون فنحن قدمنا العمل وننتظر عرضه.
* من خلال عملك في ART لم نشاهد لك اي برنامج خاص مثل عبدالله العامر ولم تأخذ فرصتك فهل هناك عدم اقتناع بك لديهم؟!
* على العكس تماما فالاخ عبدالله اخذ فرصته كاملة وهي فرصة عمره فقد اكتشفه الدكتور عبدالعزيز النهاري وقدم له افكارا نجح من خلالها واصبح بين يوم وليلة نجما, وانا فرصتي سوف تأتي في وقتها ومتأكد أن الدكتور النهاري مازال يطبخ فكرة خاصة بي على نار هادئة والايام القادمة سوف تثبت ذلك للجميع.
* ولكن يقال ان العامر رفض مشاركتك معه في برنامجه تخاريف واقعية ما مدى صحة ذلك؟
* اولا العامر ليس الشخص الذي يقرر مشاركتي من عدمها اطلاقا فقد وجهت لي الدعوة من قبل الاخ الاستاذ مساعد الخميس للمشاركة معه وكان من المفترض المشاركة ولكن لسفري في مهمة عمل حيث العامر يتعجل بالامر خوفا من وجودي معه رغم ان العامر حسب قوله رشحني وانا اعلم انه لايريد مشاركتي معه لانه يريد ان يكون النجم الاوحد وهذا من حقه!!
* بصراحة لماذا رفض عوض القحطاني ان تكون ضيفا في احلى الليالي مثلك مثل اي فنان شاب؟
* بالعكس تربطني علاقة قوية جدا بعوض ونحن صديقان ويكفي اتصالاتنا المستمرة مع بعض ويكفي شرفا انني اجد كل الدعم من استاذي طارق ريري منذ ان كانت مدير مركز تلفزيون جدة ولو طلبت فلن اتردد ولكن لم يحن الوقت بعد.
* سبق وان قلت انك سوف تقدم الفيديو كليب من خلال ART ثم لم تقدم شيئا؟
* انا جاهز فقط اريد تنازلات من الفنانين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved