Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


الراجحي المصرفية تحتفل باختتام المنهج المتكامل والمتقدم لمديري الفروع

* الرياض الجزيرة
احتفلت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار بمناسبة اختتام المنهج المتكامل والمنهج المتقدم الخاصين بمديري الفروع، وقد رعى الحفل الذي اقيم في فندق حياة ريجنسي الرياض الاستاذ/ عبدالله السليمان الراجحي مدير عام الراجحي المصرفية الذي رحب بالمشاركين وهنأهم على اجتيازهم لهذه المناهج التجريبية بالشكل الذي يرضي طموحات الشركة، مشيراً الى ان الراجحي المصرفية لا تدخر وسعاً في توفير كافة الظروف والامكانات التي من شأنها تنمية مهارات كوادرها البشرية للتعرف على الاساليب والطرق الحديثة التي تصنع منها قدوة يحتذى بها فيما يخص جودة الخدمة المقدمة.
واشار الاستاذ/ عبدالله السليمان الراجحي الى ان الشركة تؤكد على اهمية البرامج والدورات التدريبية ادراكاً منها لجدوى ربط هذه الدورات بالخطط الاستراتيجية المستقبلية، التي تتطلب منا الاستعداد الجيد لمواجهة احتمالاتها المقبلة، هذا الى جانب المنافسة القوية التي تشهدها السوق المصرفية المحلية والاقليمية، واختتم حديثه بأن تمنى من المديرين المشاركين الاستفادة المثلى مما تلقوه خلال هذه الدورات، وان يستشعر عملاؤهم الاثر الايجابي للبرامج والدورات التي خضعوا لها من خلال جودة الخدمة وحسن التعامل وسرعة الاستجابة.
عقب ذلك قام الاستاذ/ عبدالله السليمان الراجحي بتوزيع دروع التقدير للمديرين المشاركين في المنهج المتقدم قادة التميز والذين بلغ عددهم 24 مديراً اجتازوا المنهج التدريبي المكثف والمؤلف من خمس وحدات تدريبية.
وتجدر الاشارة الى ان شركة الراجحي المصرفية للاستثمار وبتخريجها لهاتين المجموعتين من المنهج المتكامل لمديري الفروع اللتين تضمان 44 مديراً تكون قد انتهت من تنفيذ المجموعة الحادية عشرة.
وكانت الراجحي المصرفية قد بدأت بتطبيق هذا المنهج منذ عام 1996م حيث استطاعت تحقيق نتائج طيبة بهذا الشأن، وتهدف الى استكمال هذه البرامج لتشمل كافة مديري الفروع خلال العام المقبل وذلك بتنفيذها للمجموعات الخمس المتبقية.
اما فيما يخص المنهج المتقدم قادة التميز والذي يأتي استكمالاً للمنهج المتكامل فقد بدأت الشركة بتطبيقه منذ بداية العام الجاري وتم تنفيذ ثلاث مجموعات، وتسعى الشركة خلال العام المقبل لتنفيذ ثلاث مجموعات اخرى ايضاً.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved