Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


تحويل 3,4 ملايين ريال لمنظمة التحرير الفلسطينية
الأمير سلمان يفتتح الأحد مبنى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض

* الرياض فهد البكران
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأحد القادم الموافق 27/8/1420ه بمشيئة الله تعالى حفل افتتاح مبنى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض والالتقاء بمسؤولي الرئاسة وفرع منطقة الرياض ورؤساء مراكز هيئة مدينة الرياض.
أعلن ذلك معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د,عبدالعزيزبن عبدالرحمن السعيد، وبهذه المناسبة نوه د,السعيد برعاية سموه حفل افتتاح المبنى الخاص بفرع منطقة الرياض والذي شيد ضمن المنطقة المحيطة بقصر الحكم بوسط مدينة الرياض، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن سلسلة اهتمام الدولة أيدها الله بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وسعيها لتذليل السبل الكفيلة بانتظام العمل وانسيابيته وأدائه على الوجه المطلوب مصداقاً لقول الله عز وجل: الذين إن مكناهم في الأرض اقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور .
ورحب معالي الدكتور السعيد بلقاء سموه مع رؤساء مراكز هيئة مدينة الرياض، معتبراً هذا اللقاء فرصة لمناقشة كل ما يهم اعضاء الهيئة في الميدان، واستكشاف الصعوبات والعقبات التي تعترض سير عملهم، للوصول إلى حلول ناجعة تكفل تحقيق أهداف الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المتمثلة في ايجاد بيئة نظيفة خالية من المنكرات والمخالفات الشرعية.
واختتم د, السعيد تصريحه بالتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يعز حكومة هذه البلاد الطاهرة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيزآل سعود وسموولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأن يمدهم الله عز وجل بعونه وتوفيقه لخدمة دينهم وأمتهم.
من جهة أخرى تم أمس بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين تحويل مبلغ 3,498,080 ثلاثة ملايين وأربعمائة وثمانية وتسعين ألفاً وثمانين ريالاً من ايرادات اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين الى منظمة التحرير الفلسطينية.
أعلن ذلك المدير العام لمكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين عبدالرحيم محمود جاموس.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان هذا المبلغ يمثل الدفعة الرابعة من ايرادات اللجنة الشعبية الى منظمة التحرير الفلسطينية خلال العام الهجري الحالي 1420ه.
ونوه بهذه المناسبة بمواقف المملكة الثابتة والمستمرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله في دعم ومساندة قضية الشعب الفلسطيني العادلة وما تقوم به المملكة من جهد مهم ومتواصل على كافة المستويات العربية والدولية في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمشروعة حتى يتمكن من استردادها كاملة وفي مقدمتها حقه في العودة الى وطنه وحقه في تقرير المصير وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وعبر المدير العام لمكتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين باسمه شخصياً وباسم الشعب الفلسطيني وقيادته عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة الرياض ولحكومة وشعب المملكة على الدعم المتواصل والمستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مادياً ومعنوياً.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved