Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


د, الفارسي وصل طهران ليرأس وفد المملكة في مؤتمر وزراء الإعلام الإسلامي

* طهران واس
وصل معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي الى طهران أمس ليرأس وفد المملكة العربية السعودية الى اجتماعات الدورة الخامسة للمؤتمر الاسلامي لوزراء الاعلام بالدول الاسلامية التي تبدأ اليوم الاربعاء وتستمر يومين.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله وكيل وزارة الارشاد والثقافة لشؤون الصحافة الدكتور شاهدي شابان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ايران الاسلامية الدكتور جميل عبدالله الجشي وعدد من كبار المسؤولين الايرانيين.
وسيتم خلال المؤتمر الذي يعقد مرة كل عامين حسب مقررات القمة الاسلامية بحث مختلف القضايا الاعلامية وكيفية الارتقاء بالعمل الاعلامي الاسلامي المشترك ليكون في مستوى الاحداث والتحديات التي تفرضها التقنيات الحديثة في هذا المجال وليسهم الاعلام الاسلامي بدوره الفعال والمأمول في جلاء الصورة الناصعة للاسلام والدفاع عن قضايا الأمة الاسلامية.
ويسبق اجتماعات الوزراء التي يفتتحها فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية رئيس القمة الاسلامية الثامنة اجتماعات اللجنة التحضيرية لكبار المسؤولين الاعلاميين في الدول الاسلامية التي بدأت يوم أمس الأول وتستغرق يومين للتحضير لجدول الأعمال وبرنامج عمل اصحاب المعالي وزراء الاعلام ورفع مشروعات القرارات لمناقشتها من قبل الوزراء واقرار ما يرونه مناسبا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved