Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


العمل التطوعي وجذوره الراسخة

ان رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين لسوق رمضان الخيري السنوي الخامس بجمعية النهضة النسائية الخيرية جاء متزامناً مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.
وانها لفتة انسانية كبيرة من سموها لرعايتها لهذا السوق والذي يعتبر امتداداً لماقدمته وتقدمه دائماً من دعم مادي ومعنوي لكل الخدمات الانسانية المقدمة لفئات المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة وهذا هو مايحث عليه ديننا الحنيف.
والعمل التطوعي الذي ندعو الى استمراريته دائماً انما هو انبثاق من تعاليم شريعتنا السمحاء واهتمام سمو الاميرة الجوهرة البراهيم وعطائها الفياض في الاهتمام بتنظيم الانشطة الخيرية الاجتماعية هو مساهمة فعالة من لدنها لدعم المرأة السعودية وحثها على تحقيق الاهداف والخطط التنموية التطويرية التي تفعّل دورها المجتمعي.
وسموها في ذلك قدوة حسنة تقتدي بها المرأة السعودية للخوض في مضمار هذا الميدان الانساني ومعلوم عن سموها انها سباقة دائماً في الاعمال الانسانية وهذا مايبعث في نفوسنا السرور والاطمئنان على ابناء هذا البلد الطيب وخاصة الفئات الخاصة والمعاقين حيث انهم يجدون في ولاة الأمر مظلة ورافة يستظلون بها وينعمون تحت عطفها ورعايتها,,نأمل من المولى العلي القدير ان يديم عليها هذا العطف والعطاء المستفيض من ولاة الامر.
*المديرة المساعدة بمكتب الاشراف التربوي للتعليم الخاص والموجهة العامة لمعاهد الأمل بالمملكة بالرئاسة العامة لتعليم البنات

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved