Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


تنظمه جمعية النهضة النسائية الخيرية ويستمر لستة أيام
حرم خادم الحرمين الشريفين تفتتح مساء اليوم سوق رمضان السنوي الخامس

برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود صاحبة السمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم عضو الشرف بجمعية النهضة النسائية الخيرية يفتتح بمقر الجمعية بحي السليمانية بالرياض مساء اليوم الاربعاء 23/ شعبان سوق رمضان السنوي الخامس والذي يعبتر اكبر اسواق جمعية النهضة النسائة الخيرية والتي تنظم سنوياً مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.
صرحت بذلك صاحبة السمو الملكي الاميرة سارة الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيسة جمعية النهضة النسائية الخيرية وثمنت تشريف حرم خادم الحرمين الشريفين رعاية افتتاح السوق الخيري مشيرة الى ان تلك الرعاية الكريمة ماهي إلا امتداد لما قدمته وتقدمه صاحبة السموالملكي الاميرة الجوهرة البراهيم من دعم مادي ومعنوي في سعيها المبارك لتسهيل تحقيق رسالة الجمعية في تنمية وتطوير قدرات المرأة وتوجيهها بما يتلاءم وتعاليم الشريعة الاسلامية وتنظيم نشاطها الخيري بما يساهم في تحقيق اهداف خطط التنمية الوطنية في المملكة.
هذا وقد اوضحت صاحبة السمو الملكي الاميرة سارة ان دعم حرم خادم الحرمين الشريفين لامحدود لاعمال الجمعية ونشاطاتها المختلفة.
وان زيارتها للجمعية فرصة طيبة لاطلاع سموها على اعمال الجمعية وبرامجها الاجتماعية التي تحققت منذ نشأة الجمعية عام 1382ه 1962م, يشار الى ان حرم خادم الحرمين الشريفين قد ساهمت في تبرع سخي ببناء المقر الرئيسي الحديث لجمعية النهضة النسائية الخيرية بحي السليمانية في الرياض وذلك في عام 1408ه / 1984م مما كان له الاثر في احداث تطور كبير في خدمات الجمعية وأهل مدينة الرياض.
من جهة اخرى ذكرت صاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز آل سعود ان جمعية النهضة النسائية الخيرية ضمن خدماتها الاجتماعية تتبنى مايقارب الفا واربعمائة اسرة بمنطقة الرياض جميعها تستفيد من برامج الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية الى جانب المستفيدين من عموم المجتمع.
هذا وقد اوضحت سمو الاميرة موضي بنت خالد ان سوق رمضان لهذا العام والذي سيستمر لمدة ستة ايام من تاريخ افتتاحه يتميز بمشاركة عدد من السيدات ذوات الاصول العربية تتمثل في تجهيز اركان خاصة بتلك البلاد يعود ريعها لصالح اعمال الجمعية الخيرية.
وقد اشارت سمو الاميرة موضي بنت خالد الى اهمية تلك التبرعات الكريمة من خلال هذه السوق وما تشمله من تعاون بين افراد المجتمع لتحقيق ماتصبو اليه الجمعية من اهداف انسانية واجتماعية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved