Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


افتتاح توسعة جديدة للعناية القلبية بتبوك

* تبوك عبدالرحمن العطوي
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك رئيس لجنة أصدقاء المرضى خالد بن صالح الصواف بحضور أعضاء اللجنة التوسعة الجديدة للعناية القلبية بمستشفى الملك خالد بتبوك.
واقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة بتبوك رئيس اللجنة.
نوه فيها بدعم لجنة اصدقاء المرضى والتي على رأسها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجنة ودعم أعضاء مجلس الشرف والإدارة, وبين الصواف في كلمة ان الخدمات الصحية بالمنطقة تسعى لتطوير الخدمات الصحية باستمرار.
كا ألقى عضو اللجنة حسن عبود الصواط كلمة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عبر فيها تشرف اللجنة بالمساهمة في هذه التوسعة التي تخدم المرضى.
وأثنى الصواط على الجهود التي تبذلها الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ومستشفى الملك خالد في تقديم الخدمات الصحية.
ثم تحدث مدير مستشفى الملك خالد الدكتور محمد السيف مرحبا فيها بأعضاء اللجنة وبين ان تكلفة التوسعة وتجهيزاتها بلغت حوالي ستمائة الف ريالا مساهمة لجنة أصدقاء المرضى بمبلغ وقدره ثمانون الف ريال.
وفي نهاية الحفل أعلن الشيخ عبدالله صالح النجراني عن تبرعه بمبلغ أربعين الف ريال والشيخ سعود بن حرب بمبلغ عشرة الف ريال وذلك العمل توسعة لعناية القلب خاصة بقسم النساء في مستشفى الملك خالد.
بعد ذلك تجول رئيس واعضاء اللجنة في قسم العناية القلبية الجديدة واستمعوا الى شرح مفصل من مدير المستشفى والأطباء المختصين عن الخدمات التي يؤديها القسم للمرضى من المواطنين بالمنطقة.
من جهة أخرى قامت لجنة أصدقاء المرضى بالتبرع بجهاز للتنفيس الصناعي بتكلفة بلغت 12 الف ريال لمريض يرقد بمستشفى الملك خالد ليتمكن من مغادرة العناية المركزة التي امضى فيها أكثر من شهرين, كما قامت اللجنة بتوزيع خطابات وقسائم للتبرع لزيادة مواردها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved