Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


حث الأمانات والمديريات على استخدام حزام الأمان
د, الجار الله يترأس اجتماع أمناء المدن الأحد

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يرأس معالي وزير الشئون البلدية والقروية الدكتور/ محمد بن إبراهيم الجارالله الاجتماع الدوري لأصحاب المعالي أمناء المدن الخمس وذلك يوم الاحد القادم بمقر أمانة المدينة المنورة.
ويشارك في هذا الاجتماع الدوري معالي أمين العاصمة المقدسة، معالي أمين مدينة الرياض، معالي أمين مدينة جدة، معالي أمين مدينة الدمام، معالي أمين المدينة المنورة، حيث تستضيف أمانة المدينة المنورة الاجتماع الدوري لامناء المدن وذلك لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وهي كالتالي:
مناقشة أعمال لجان مراقبة الأراضي وإزالة التعديات، مدى استعدادات الأمانات لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بالنسبة لمراقبة الأسواق والمواد الغذائية وصحة البيئة، مناقشة اقتراح تخصيص أرقام للطوارئ من ثلاث خانات، بالإضافة لما يستجد من أعمال خلال الاجتماع.
ذكر ذلك سعادة المشرف العام على مكاتب معالي أمين المدينة المنورة المهندس: يحيى بن صيف صالح
من ناحية أخرى يرأس معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجارالله يوم الاحد القادم الاجتماع الدوري لامناء مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام الذي تستضيفه امانة المدينة المنورة.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات البلدية.
وتهدف الوزارة من هذه الاجتماعات الدورية مناقشة ما يطرأ من قضايا وكذلك دراسة اللوائح والانظمة الحالية بهدف الوصول الى نتائج ايجابية تساهم في تطوير مستوى الاداء للخدمات البلدية.
يذكر ان امانة مدينة الرياض استضافت الاجتماع السابق لامناء المدن يوم 21 رجب الماضي.
على صعيد آخر حث معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجارالله كافة الأمانات ومصالح المياه والمديريات على الالتزام باستخدام حزام الأمان بالسيارات المستخدمة على طرق السير بالمملكة من قبل سائقي السيارات وركابها وحظر نقل الركاب في حوض السيارة او أي مكان خارج هيكلها.
ودعا كافة الشركات والمؤسسات والمقاولين المرخص لهم بمزاولة نشاطات تخضع لتنظيم واشراف الأمانات والبلديات والمجمعات القروية في كافة أنحاء المملكة إلى الالتزام بهذه التعليمات وعدم نقل الاشخاص او العمال في احواض سيارات النقل وتوفير وسائل النقل الملائمة لهم وحثهم على استخدام حزام الأمان اثناء ركوبهم وقيادتهم مشيرا الى انه سيتم منحهم ثلاثة شهور من تاريخه لتعديل أوضاعهم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved