Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


اليوم مباراتان ضمن الجولة الثامنة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الشباب يخشى توهج الاتفاق والنجمة بنشوة الهلال تستضيف الرائد

* كتب خالد المشاري
تقام مساء اليوم الاربعاء لقاءات المرحلة الاولى من الاسبوع الثامن لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين,, وستكون الجماهير على موعد مع لقاءين الأول سيجمع الشباب والاتفاق في الرياض ,, والثاني سيجمع الجارين النجمة والرائد في عنيزة.
الشباب x الاتفاق
سيقام هذا اللقاء على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الساعة السابعة والنصف مساءً,, وسيدخل فريق الشباب لقاء الليلة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات فيما تلقى خسارتين ويعد لقاء اليوم شاقاً بالنسبة للفريق الذي ظهر بمستويات متواضعة خلال الاسابيع الماضية ولكن الانتصارات الصعبة التي كان يحققها جاءت كتعويض ثمين لما فقده من مستوى وعدم ترابط في معظم صفوفه,.
ولكن اليوم سيكون امام فريق يبحث عن مراكز المقدمة,, لذلك يجب على الشبابيين ترتيب اوراقهم والتعاون فيما بينهم لتقديم مستوى الفريق الحقيقي وعطاءه المميز واعادة توهجه الذي يعرفه الجميع والفوز في لقاء اليوم قد ينقل الفريق الى الصدارة في حالة تعثر النصر أمام الوحدة غداً الخميس.
* اما الفريق الاتفاقي فسيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات,, ولم يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن كدليل على ظهوره بصورة جيدة ومميزة هذا الموسم ويسعى نجوم الفريق اليوم لمواصلة تألقهم وصمودهم واللعب فقط من أجل الفوز للاستمرار في المنافسة القوية على مراكز المقدمة والتي اصبح فريقهم قريباً جداً منها.
وبكل تأكيد فان الاتفاق ومن خلال ماقدمه في المباريات الماضية فانه يعتبر افضل فنياً من الشباب لذلك ستكون حظوظه قوية لخطف الفوز والاقتراب بصورة قوية من مراكز المقدمة وخصوصاً ان للفريق لقاء مؤجل امام الاتحاد.
النجمة x الرائد
سيتقابل الفريقان على ملعب التعليم بعنيزة في الساعة 7,20 مساءً في لقاء هام جداً لكلا الفريقين الباحثين عن مخرج يقودهما الى مراكز الامان والابتعاد عن مراكز المؤخرة.
* فريق النجمة سيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط من انتصارين,, فيما تلقى 5 هزائم,, ولكن فوزه الاخير والثمين على الهلال سيرفع معنويات لاعبيه كثيراً في لقاء اليوم والبحث بقوة وجدية عن الفوز دون سواه ليتحسن وضع الفريق بعد سلسلة الاخفاقات التي لازمته لعدة اسابيع واذا نظر لاعبو النجمة للقاء اليوم بأهمية بالغة خالية من الثقة فالفوز لن يكون صعباً عليهم على الرغم من فقدانهم لبعض من عناصرهم الأساسية,, اما عكس ذلك فسيصعب مهمتهم أثناء سير المباراة.
* بالمقابل سيدخل الرائد لقاء اليوم وهو يحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط حققها الاسبوع الماضي بعد فوزه الوحيد على سدوس ويتطلع اليوم الى الصمود وبذل المستحيل لتكرار ذلك الانتصار واعلان البداية الحقيقية المصحوبة بالتضحية والاخلاص لتعويض تلك الاخفاقات بالانتصارات حتى وان طال الانتظار,, ومن المعروف ان نجوم الرائد يبرزون كثيراً في مثل هذه المواجهات لذلك سيكون للرائد كلمة قوية في مواجهة اليوم والتي ستحظى بمواجهة جماهرية كعادة لقاءات الفريقين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved