Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


العويران مبدياً عتبه على من فسر تصريحه بشكل خاطىء
ماذكرته حول الدعيع مداعبة ولا أطمح للتسجيل في مرماه
تأخرنا في إلغاء عقد كارلوس وأتمنى اللعب للنصر

* كتب عبد الله المالكي
اكد مهاجم فريق الشباب سعيد العويران ان ما اثير حول تحديه بالتسجيل في مرمى محمد الدعيع المنتقل لصفوف فريق الهلال جاء بشكل خاطىء,, مؤكدا بقوله انني اكن للدعيع كل حب وتقدير وهو عزيز على نفسي وكل ماذكر مداعبة لا اقل ولا اكثر ولكن هناك من فسرها بطريقة اخرى!
واستطرد العويران قائلا ليس طموحي التسجيل في مرمى الدعيع بقدر ما طموحي فوز فريقي في أي مباراة لمواصلة مشواره في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسبق ان سجلت في مرمى محمد الدعيع,, واتمنى ان اسجل في اي حارس مرمى سواء تيسير نتيف او حسين الصادق لأن هذا من حقي, ولكن ليس بالطريقة التي تسيء لهم.
وعن لقاء الليلة امام الاتفاق قال مباراة صعبة تعتبر من اصعب المباريات ونطمح في الفوز لكي نتصدر فرق الدوري فالاتفاق فريق قوي وعنيد ونتطلع الى اخراج مباراة جميلة.
وعن تمنيه اللعب في صفوف فريق النصر قال اتمنى فعلاً المشاركة مع النصر خارجيا لأنه يمثل الوطن ولكن داخلياً لا اعتقد ذلك ولم اخاطب رسمياً من إدارة النصر, وحول انخفاض مستواه قال لم يهبط وقدمت مباراة جيدة وراض عن مستواي ولكن غيابي عن التسجيل لايعني هبوط مستواي ومباراتنا مع الطائي قدمنا فيها مستوى جيدا ولكن الطريقة الدفاعية للاعبي الطائي حرمتنا الفوز مبكرا وهدفنا لم يسجل سوى في الدقيقة 45 من الشوط الثاني.
واضاف العويران بقوله ان الادارة الشبابية تأخرت في الغاء عقد مدرب الفريق البرازيلي كارلوس روبرتو بعد ان خسر الفريق ثلاث مباريات فمن الطبيعي جداً إذا خسر فريق في ثلاث مباريات أو أربع لابد أن يلغى عقد المدرب والبحث عن بديل ولو حدث هذا الشيء في أي ناد كان لابد ان تلغي ادارة الفريق عقد المدرب واستمراره لم يكن له أي داع.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved