Wednesday 1st December, 1999 G No. 9924جريدة الجزيرة الاربعاء 23 ,شعبان 1420 العدد 9924


رئيس الهلال يؤكد تميز الجزيرة ويعلن
أحمد خليل هلالي

* كتب طارق العبودي
اعلن الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال ان الادارة الهلالية وقعت عقداً مع المدافع الدولي احمد خليل لاعب الاتفاق ورفعت اوراقه للجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بانتظار موافقتها على تسجيله لاعباً رسمياً في صفوف فريق الهلال الكروي فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.
غير ان سموه رفض الافصاح عن قيمة الصفقة مكتفياً بقوله: ان ماذكرته بعض الصحف بان الهلال سيدفع مبلغ 700,000 ريال ماهو إلا مكاتبات بين الادارتين الهلالية والاتفاقية وليس له علاقة اطلاقاً بما سيتقاضاه اللاعب.
واضاف سمو رئيس الهلال: جميع الاوراق المتعلقة باللاعب احمد خليل رفعها الهلال للجنة الاحتراف دون أية نواقص وحسب الشروط التي نصت عليها اللوائح والانظمة.
* وفيما يتعلق باللاعب البرازيلي المحترف ليوناردو الفيس نفى سموه ان يكون الهلال قد منحه فرصة اخيرة في مباراة السد المقبلة,, وقال: لو كنا سنمنحه الفرصة من خلال مباراتين فقط لما تعاقدنا معه اساساً وكل ماذكر حول هذا الموضوع ماهو إلا اجتهادات من البعض.
وحول امكانية مشاركة الحارس الدولي محمد الدعيع في مباراة السد قال سموه: نتمنى مشاركته!!
وتطرق سمو رئيس الهلال في حديثه الى فريق السد القطري ووصفه بانه فريق قوي جداً ويضم نخبة من نجوم الكرة القطرية وقال: لدينا معلومات مؤكدة حول انضمام لاعب جديد له,, لكن بحول الله سيكون ابناء الهلال على قد المسؤولية ويكررون فوزهم باذن الله,وعن تباين مستوى الفريق الكروي للهلال في مسابقة الدوري قال: جميع لاعبينا يدركون انهم فرطوا في نقاط كثيرة وقد عقدوا العزم على تعويضها واعادة الهيبة لانفسهم ولفريقهم واضاف: ليس هناك تبيان في المستوى ولكن ماحدث من تفريط ماهو إلا كبوة نتمنى ان تزول آثارها قريباً.
الجدير بالذكر ان الجزيرة قد انفردت بخبر انتقال احمد خليل للهلال.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

منوعـات

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved