Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


غرفة مكة تستضيف اللقاء السابع لمسؤولي التعليم الفني برجال الأعمال

* مكة المكرمة/ الجزيرة
صدرت الموافقة السامية على عقد اللقاء السابع لمسئولي التعليم الفني برجال الاعمال في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة خلال شهر ذي القعدة من العام الجاري.
اعلن ذلك نائب محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني للبحوث والتطوير الدكتور علي بن ناصر الغفيص الذي ذكر بان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات السنوية التي دأبت المؤسسة على عقدها في مناطق المملكة، مشيرا إلى ان اللقاءات السابقة قد عقدت في الغرف التجارية الصناعية بالرياض والدمام وجدة وابها والمدينة المنورة والقصيم.
وبيّن الدكتور الغفيص ان المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني تهدف من هذه اللقاءات الى تبادل الآراء مع رجال الاعمال وبحث الموضوعات المتعلقة بتدريب وتوظيف الشباب السعودي والتعرف على المعوقات التي قد تحد من تحقيق ذلك، مؤكدا بان المؤسسة تسعى الى تهيئة الكوادر الفنية والتقنية الوطنية ذات التأهيل العالي للعمل في كافة القطاعات، وتتطلع الى رفع كفاءة القوى العاملة الفنية والمهنية بما يتناسب مع التقنية المتطورة وحاجة سوق العمل.
وأشار نائب محافظ المؤسسة للتعليم الفني والتدريب المهني الى ان المؤسسة تعمل على اشراك القطاع الأهلي في التخطيط لبرامجها من خلال مد جسور التعاون مع الغرف التجارية الصناعية بالمملكة وذلك لتحقق التنمية اهدافها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved