Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


سموه اطلع على التقرير السنوي
الأمير سلطان يقدر جهود شركة كهرباء تبوك

* تبوك واس
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة كهرباء تبوك ومدير عام ادارة التشغيل والصيانة بالمؤسسة العامة للكهرباء الدكتور عبدالله بن محمد العباس وللعاملين في هذا القطاع على الجهود المبذولة والمنجزات التي تحققت وساهمت في دفع مسيرة التنمية في مملكتنا الحبيبة بوجه عام وفي منطقة تبوك بوجه خاص.
جاء ذلك في خطاب شكر وجهه سمو النائب الثاني للدكتور عبدالله العباس اثر اطلاع سموه على التقرير السنوي لشركة كهرباء تبوك لعام 1419ه.
من جهته اعرب رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء تبوك عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على ما يلقاه هذا القطاع من دعم ومساندة من قادة هذه البلاد حتى وصل إلى ما وصل إليه من تطور ونماء.
وتضمن التقرير السنوي لشركة كهرباء تبوك العديد من الاعمال والانجازات التي حققتها الشركة خلال العام المنصرم حيث بلغ عدد المشتركين 51008 آلاف مشترك وزادت القدرة المركبة حتى وصلت إلى 362,2 ميجاوات.
وبيّن التقرير انه تم مؤخرا اعتماد انشاء محطة محولات جديدة وتوسعة محطتي تمويل قائمتين وكذلك تأمين قطع غيار لوحدات التوليد المختلفة بشركة كهرباء تبوك.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved