Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


الأمير نايف يرعى حفل جائزة الأمير خالد السديري بالغاط
د, المعيلي: رعاية سموه لهذه الجائزة وفاء لهذا الرجل وتقديراً للعلم
رفع جائزة المعلم والمعلمة في التميز إلى عشرة آلاف ريال

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قريبا برعاية حفل جائزة معالي الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي للعام الدراسي 1420/1421ه والذي سيقام في مقر الجائزة بمحافظة الغاط.
أعلن ذلك مدير عام التعليم بمنطقة الرياض وأمين عام الجائزة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي والذي عبر نيابة عن رئيس لجنة الجائزة الاستاذ فهد بن خالد السديري وأعضائها عن عظيم الفخر والاعتزاز والتقدير والعرفان لسمو الامير نايف على هذه الرعاية الكريمة والتي تأتي من سموه وفاء وعرفانا لصاحب الجائزة معالي الامير خالد بن احمد السديري وكذلك تقديرا من سموه للعلم وأهله.
وقال الدكتور المعيلي: إن رعاية سمو الامير نايف لهذه المناسبة لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.
وأشار د, المعيلي في تصريح قائلاً: ان سمو الامير نايف سوف يتفضل بافتتاح القاعة الكبرى المخصصة للجائزة.
واعتبر د, المعيلي رفع قيمة الجائزة من خمسة آلاف ريال الى عشرة آلاف ريال للمعلم وكذلك المعلمة المتميزة بأن ذلك عامل ورافد أساسي في إيجاد روح المنافسة بين هؤلاء المعلمين وكذلك بين المعلمات للفوز والظفر بهذه الجائزة والمثابرة والجد والاجتهاد في مجال العلم والتحصيل.
ومضى د, المعيلي في تصريحه قائلا: ان هذه الرعاية الكريمة من سمو الامير نايف امتداد للنهج القويم الذي نهجه قادة هذه البلاد وتقديرهم لكل من ساهم في خدمة هذا الوطن ومواطنيه وكذلك تقدير للعلم وأهله.
وأبدى د, المعيلي سعادته للنجاح الذي واكب هذه الجائزة وقال: ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قد رعى اول حفل لجائزة الأمير خالد بن احمد السديري منذ عامين بعد انتقالها الى محافظة الغاط ورعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض حفل الجائزة بالغاط العام الماضي.
وقال: انه منذ انتقال الجائزة من مقرها الرئيسي السابق في منطقة نجران الى الغاط والمجمعة والزلفي وهي تشهد تنافسا قويا بين الطلاب حيث يشمل الترشيح طلاب الكليات الجامعية وغيرها والثانوية العامة والكفاءة والمتوسطة والابتدائية.
وقال: ان الفرع الجديد الذي تم استحداثه مؤخرا للجائزة باسم المعلم المتميز كان اختيارا موفقا حقق أهداف وآمال المسؤولين في الجائزة.
ووصف د, المعيلي في ختام تصريحه جوائز التفوق العلمي والتي تقام في مناطق المملكة ومحافظاتها بانه شيء رائع يشكر عليه القائمون على هذه الجوائز.
والمتابع لهذه الجوائز السنوية عبر وسائل الإعلام يلمس مدى الفرحة والسعادة على نفوس هؤلاء الفائزين بهذه الجائزة وقدم المعيلي شكره وامتنانه لكافة العاملين في جائزة معالي الأمير خالد بن احمد السديري على هذا التعاون الطيب والملموس.
وسأل الله في ختام تصريحه ان يحفظ لنا قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب وان يديم علينا هذه النعمة انه سميع مجيب.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved