Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


بيت الشباب بالرس يشارك في مسابقة الابحاث الاجتماعية

* الرس خالد الخليفة
أعلن بيت الشباب بمحافظة الرس عن مسابقة البحوث الاجتماعية المركزية لاعضاء بيوت الشباب بالمملكة لعام 1419ه 1420ه وذكر مدير البيت منصور الصايغ ان موضوع المسابقة يدور حول تعريف الشباب بمدينة الرياض عاصمة المملكة من كافة النواحي التاريخية والجغرافية والاقتصادية والثقافية والحضارية بمناسبة اختيارها عاصمة ثقافية للعالم العربي عام 2000م.
واشار الصايغ الى ان المسابقة تهدف الى تنمية موهبة الكتابة واسلوب البحث العلمي لدى اعضاء البيت وتشجيعهم على ابراز هواياتهم الثقافية وابراز القيادات الشبابية في مجال الفكر والثقافة وربط الشباب بمجتمعهم.
واوضح ان على الراغبين في المشاركة تقديم بحوثهم في موعد اقصاه الخامس عشر من شهر رمضان المقبل.
واشترط بأن لا يقل البحث عن عشر صفحات ولا يزيد عن خمس عشرة صفحة كما يجب ان يكون مطبوعا من اصل وصورتين مع ذكر اسماء الكتب والمراجع التي استعان بها المشارك في بحثه حيث سيتم اعلان النتائج على مستوى المملكة في حفل ختام الانشطة الخاصة بالجمعية في الخامس من شهر ذي القعدة القادم ان شاء الله.
واوضح ان هناك جوائز للبحوث الفائزة حيث يحصل صاحب المركز الاول على ثلاثة الاف ريال مع شهادة تقدير بينما خصص للمركز الثاني الفان وخمسمائة ريال اضافة الى شهادة تقدير,, اما المركز الثالث فان صاحبه يحصل على الفي ريال بالاضافة الى شهادة تقدير.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved