Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


فواصل

* دونا دوني تألق مع العميد رغم كبر سنه,, هكذا هو الفارق بين من يهتم بنفسه ومن لايفعل ذلك!
* * *
* اقترب لقاء الهلال والنصر ليعود كل الباحثين عن الاضواء إلى الحديث عن اللقاء والنجوم والحكام!
* * *
* سامي ثم عبيد اضاعا ضربتي جزاء امام النجمة والنصر,, ليخسر الهلال والوحدة التعادل امام الفريقين!
* * *
* كان جاسم الهويدي خطيرا وحاسماً امام السد لأنه وجد الكرات التي بحث عنها كثيراً فلم يجدها!
* * *
* هل يحرم النظام منصور الموسى من شرف المشاركة في كأس العالم للأندية فمهلة الشهر التي منحت للنصر والنجمة من اجل تفاهمهما على مبغ الانتقال تنتهي قبل المونديال!
* * *
* الدوسري اعتزل وهدد لجنة الحكام وقبله فعل الدولي السليمان,, السؤال الذي يتداوله الرياضيون,, متى يكون النقد والهجوم اثناء العمل ليكون للانتقادات قوتها ومفعولها!
* * *
* طموحات الإدارة النصراوية في مشاركة لاعب اجنبي عالمي مع فريقها في كأس العالم للأندية تناقصت مع الايام حتى وصلت إلى احمد بهجا ولا يعلم الجمهور النصراوي إلى أين سيستقر طموح الادارة مع انطلاقة البطولة؟!.
* * *
* ذكرت احدى الصحف ان كل لاعب اهلاوي تسلم عشرة آلاف دولار 37,500 ريال بعد فوزهم على الجيش السوري في دمشق,, وإذا كان ذلك صحيحاً فانتظروا خروج الاهلي من البطولة الآسيوية قريباً.
* * *
* المعلق نقشبندي كان يردد خلال مباراة الهلال والسد ان الفريق القطري اذا ما سجل هدف التعادل وكان الهلال حينها متقدما (2/1) فسيمدد الحكم المباراة الى وقت اضافي نظرا لتعادل الفريقين بالاهداف في مباراتي الذهاب والاياب (4/4) على إعتبار ان كل هدف في ارض الخصم بهدفين,, وغاب عن ذهن النقشبندي ان الهلال لديه ثلاث نقاط كاملة من مباراة الذهاب واذا ما تعادل في الاياب فسيكون لديه اربع والسد نقطة واحدة عندئذ لا حاجة لاوقات اضافية,, وهكذا يساهم عدم استيعاب بعض المعلقين للانظمة واللوائح في تشويش اذهان المتابعين والمشاهدين.
* * *
* عاد حسين هادي لتشكيلة النصر مرتديا القميص 17 فتساءلت الجماهير عسى المانع خيراً يا الموسى,!.
* * *
* لم يقل جاسم الهويدي بعد مباراة الهلال والنصر الاخيرة سوى كلمتين فقط الزعيم هو الزعيم وهذا ما أثار البعض ضده ووصف كلامه بعدم التهذيب مما يؤكد ان لكلمة الزعيم وقعها المؤثر في نفوس البعض.
* * *
* أطرف خبر نشر الاسبوع الماضي كان عن الخناقة التي نشبت بين مدير الكرة الاتفاقي محمد الدوسري ومترجم الفريق الذي لبس بدلة رياضية بألوان القادسية فأثار اعصاب الدوسري مما ادى إلى تلاسنهما، حيث رد المرتجم بان ليس لديه غيرها ويجب على الاتفاق ان يصرف له بدلة بألوانه اذا كانت الوان الاندية الاخرى تستفز الادارة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved