Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


حكم جديد يعلن اعتزاله ويهاجم المرزوق
هادي: 5 سنوات في الأولى وتكليفي جاء بوساطة من الحميميدي
الدوسري: المرزوق حاربني ومستعد لكشف ممارساته الخاطئة

* * الدمام - سامي اليوسف
اعلن حكم كرة القدم هادي الدوسري درجة اولى اعتزاله التحكيم نهائيا وتفرغه للعمل الصحافي وعزا الدوسري اسباب اعتزاله وابتعاده عن التحكيم والصافرة الى خلافه الدائم مع رئيس لجنة الحكام الرئيسية محمد المرزوق وتأخره في حصوله على الشارة الدولية رغم اعتماده حكما في الدرجة الاولى منذ خمس سنوات حيث حصل عليها عام 1415ه وكان قد دخل حقل التحكيم منذ 13 سنة كحكم مستجد ثم تدرج حتى وصل للاولى.
وكانت اخر مباراة رسمية شارك فيها هادي الموسم الماضي في الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي النجمة والنصر بعنيزة وانتهت لمصلحة الاخير 2/1 وشارك مساعدا مع الدولي عمر المهنا وزميله المساعد الثاني صالح الشهري وراقب المباراة نائب رئيس لجنة الحكام حمد الحميميدي واشاد بكفاءة هادي ومستواه ويقول الدوسري عن هذه المباراة لقد قال لي الحميميدي لقد كلفتك انت والشهري ولو الامور عادت للمرزوق لما صدر لكم تكليف.
ويؤكد الدوسري بان العديد من المراقبين الفنيين اشادوا بمستواه التحكيمي خصوصا كمساعد امثال عمر المهنا ومحمد فودة وعبدالله الخالدي وحسين الحساوي.
ملل,, ومكاشفة
وقال الحكم هادي الدوسري لقد مللت من التجميد غير المبرر من المرزوق فهو يعرف مستواي جيدا ومع ذلك يتعمد تجاهلي حتى ان بعض زملائي يكلفون وانا اكتفي بالمشاهدة امثال فهد الملحم ومحمد سعد بخيت الذي حصل على الدولية وهو احد زملائي في الدورة التي اقيمت بالمجمعة ابان رئاسة الدولي السابق فلاج الشنار للجنة فلقد حصلنا على الدرجة معا كذلك زميلي محمد المرواني وهناك حكام اتوا من بعدي وكان لهم نصيب الاسد من التكاليف.
ويؤكد هادي بانه على استعداد لكشف كل ما يدور في الخفاء وداخل اللجنة من ممارسات خاطئة لا تخدم الحكام والتحكيم على غرار الحوار المثير الذي اجرته الجزيرة مع الحكم الدولي السابق عبدالعزيز السليمان.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved