Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


القحطاني سليم وركبة العتيبي في الجبس

* كتب - طارق العبودي
تسبب الاصطدام العفوي العنيف الذي حدث منتصف الشوط الثاني بين حارس المرمى الهلالي حسن العتيبي وزميله لاعب الوسط تركي القحطاني في خروج الاثنين معا محمولين على النقالة الطبية بعد ان اجبرتهما الاصابة على مغادرة الملعب.
وقد وضعت الركبة اليسرى لحسن العتيبي داخل جبيرة صناعية مؤقتة لتثبيتها بعد ان احس بآلام شديدة في موضع الاصابة لدرجة انه لم يستطع ان يثني ركبته.
وسيجري العتيبي بعد ظهر اليوم كشفا اشعاعيا لدى احد الاطباء المتخصصين للاطمئنان على اصابته وقد نصحه البرازيلي فرناندو نوغيرا بالخلود التام للراحة وتقليل الحركة لحين الاطمئنان على اصابته.
اما تركي القحطاني فقد تعرض في نفس الحادثة الى كدمة قوية في وجهه افقدته الوعي تماما لبضع دقائق وافاق بعد ان اجريت له الاسعافات الاولية العاجلة.
من جانبه قال فرناندو نوغيرا اخصائي العلاج الطبيعي ان اصابة القحطاني غير مقلقة ألبتة وبامكانه المشاركة في التدريبات بدءا من يوم غد السبت.
اما اصابة حسن العتيبي فانها تبدو بصورة مبدئية عنيفة نوعا ما كونها جاءت في ركبته ولا استطيع ان احدد ماهيتها في هذه اللحظات وسنقوم بارساله غدا اليوم الى احد المستشفيات واخضاعه لفحص اشعاعي وكل ما اتمناه ألاّ تبعده الاصابة لفترات طويلة.
ورفض فرناندو تحديد وقت معين لعودته للتدريبات وقال: لا استطيع ان احدد اي شيء ما لم تعرف نوعية الاصابة بالضبط.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved