Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


أخذنا من التأجير الإسم لا المضمون!!
فهد الدريس للملحق
موديلات 2000 نطرحها الآن في برنامج التأجير المنتهي بالتمليك

يقول الأستاذ فهد الدريس مدير عام قطاع السيارات بشركة محمد السعد الدريس وأولاده إننا نأخذ من التأجير إسمه لا مضمونه .
ذلك ما أثار فضولي للإستفسار عن قصده من ذلك, فقال إن التأجير العادي يعني انتهاء قيمة ما تدفعه عن المدة التي استأجرت فيها أي سيارة.
أما برنامج التأجير المنتهي بالتمليك فيعني أن أي مدة تقوم فيها باستئجار السيارة لا يحرمك من الإستفادة من المبلغ الذي دفعته وإذا لم تستطع استكمال أو توريد باقي الدفعات المقررة لأي ظرف يقول الدريس ان المبلغ المدفوع سيبقى كرصيد حتى يستوفي الشروط المتفق عليها فيكمل دفع المبالغ المقررة أو يتم بيع السيارة ويعطي للعميل القيمة التي يستحقها.
ولعل أهم ما يمكن أن تقدمه للقارىء من خلال هذا اللقاء السريع هو تأكيد فهد الدريس على نجاح برنامج التأجير المنتهي بالتمليك الذي طرحته شركة الدريس منذ أكثر من 3 سنوات، ويدلل على نجاح هذا البرنامج بالأرقام حيث بلغ مؤخراً عدد المستفيدين منه.
أكثر من 1500 عميل تمتعوا بالحصول على السيارة التي كانوا يحلمون بها
ويذكر الدريس أن طرح هذا البرنامج جاء عن دراسة ووعي بالمناخ الاقتصادي وحاجة السوق ورغبات العملاء، وإدراك المميزات الكثيرة التي يحويها هذا البرنامج والتي تتركز في عدم إلزام العميل بدفع قيمة تمليك مؤخرة، عدم اشتراط وجود كفيل، خضوع السيارة لنظام التأمين الشامل حيث يتكفل التأمين بأي اضرار تحدث للسيارة خلال فترة التأجير.
ويشدد مدير عام قطاع السيارات على أهمية برنامجه سواءً للأفراد أو الشركات وتميز شركته في ذلك من خلال توفير جميع أنواع السيارات من جميع الفئات وموديلات 2000 في معرض واحد هو معرض الدريس الكائن بطريق خريص, مما يوفر الجهد وعناء البحث عن السيارة المرغوبة، كما يوفر للمؤسسات فرصة توفير جميع السيارات التي تحتاج لموظفيها وبدون دفع مبالغ كبيرة تزيد من أعبائها المادية، ويضاف أيضاً إلى مزايا هذا البرنامج سهولة الاجراءات وبساطتها وسرعة انتهائها، حيث تؤول ملكية السيارة مباشرة للعميل مع دفع آخر كمبيالة.
ويوضح الدريس أن اتفاقية التأمين الشامل على جميع السيارات الخاضعة لبرنامج التأجير المنتهي بالتمليك مع الشركة التعاونية للتأمين يوفر لعملائنا راحة البال والإطمئنان حيث يغطي التأمين السيارة وأخطاء الغير وتحد الكثير من المشاكل حتى أنه في حالة تلف السيارة كلياً تقوم الشركة بتعويض العميل,.
ويرى مدير عام الدريس للسيارات ان ايجابيات هذا البرنامج أكثر من سلبياته.
ويذكر فهد الدريس ان شركته تقدم خدمات اضافية للعملاء من خلال مركز صيانة الدريس بطريق خريص حيث يحصل المستأجرون على خدمات اضافية مجانية وخصومات على الصيانة وقطع الغيار مشيراً إلى تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية وأكفأ المهندسين والفنيين للتعامل مع جميع أنواع السيارات كما لدى الشركة مراكز لقطع غيار السيارات تنتشر في مواقع كثيرة.
خدمات مجانية وخصومات
يقول فهد الدريس ان السيارات تطورت بشكل كبير وأصبحت تحتاج إلى تقنيات تجاري هذا التطور بما يتيح فحصها وتحديد موضع الخلل أو العطل الحاصل لذلك فإنه من الحكمة أن يقوم العملاء بمراجعة مراكز الصيانة المتخصصة والابتعاد عن الورش الصغيرة التي تعتمد في تحديد العطل على التخمين لأن ذلك يفقد العميل كثيراً من الجهد والوقت والمال,ويقدم مركز الدريس للصيانة بطريق خريص خدمة فحص السيارات مجاناً على أحدث أجهزة الكمبيوتر المتقدمة لتحديد العطل إن وجد وإعطاء تقرير عن حالة السيارة مع إعطاء العميل خيار الإصلاح حيث سيمنح خصماً قدره 30% على شغل اليد وقطع الغيار، كما سيمنح العميل الذي يقرر الاصلاح لدى المركز مجاناً أيضاً غيار زيت وفلتر وخدمات إضافية أخرى ومفاجآت عديدة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved