Saturday 4th December, 1999 G No. 9928جريدة الجزيرة السبت 26 ,شعبان 1420 العدد 9928


جمال التصميم وتطور التكنولوجيا
مع نيسان ماكسيما 2000 الحياة رحلة استمتع بها

تقف ماكسيما 2000 في موقع متميز من حيث جماليات التصميم ومدى تطور التكنولوجيا وكذلك فخامة وترف التجهيزات التي تجعلها واحدة من الطرازات الدائمة الغنى والمتجددة الشباب وهي رائدة لفئتها رائعة في تصميمها ، سابقة لعصرها وهذا ما يخلق الشعور بالراحة.
الراحة سواء كانت في الأداء الذي يجمع بين القوة والتفوق في الاستجابة.
أو في التصميم أو في مميزات السلامة المتطورة والتي أعدت جميعها لتجعل من قيادة نيسان ماكسيما متعة لا تضاهى ,, مهما كان نوع العمل الذي تود القيام به فستجد نيسان ماكسيما 2000 جاهزة على أكمل وجه.
أحد المحركات الرائدة في العالم
سنة بعد سنة يحصد محرك نيسان (في كيو )الجوائز وإذا قدت ماكسيما فستدرك فوراً السبب، فاستجابته أنعم وقوته أكثر من أي وقت مضى وذلك بفضل التحسينات الجديدة التي أدخلت عليه كما أن الدقة الهندسية تمنح محرك (في كيو) تناغماً نادراً للحجم المدمج ، واقتصادية في الوقود والهدوء البين.
إن محرك البنزين في كيو 30 دي اي ، سعة 3 لتر ، 6 سلندرات على شكل V ، 24 صماماً ، يعطي قوة ممتازة على جميع سرعات المحرك كما أن معدلات القوة القصوى والعزم قد ازدادت بشكل كبير من خلال التحسينات التي أدخلت على نظام التحكم بمدخل الهواء كما يوفر الآن عزماً أكثر على سرعات المحرك المنخفضة والمتوسطة.
إن النعومة الفائقة لاستجابة محرك (في كيو) الجديد قد أنجزت عن طريق تخفيض وزن المحرك والاحتكاك، كما يسهم جسم المحرك المصنوع من سبيكة ألومنيوم متينة في تخفيض وزنه بينما يساعد الصقل الفائق الدقة لعمود التدوير والكامة في تخفيض الاحتكاك.
وبفضل نظام قواعد المحرك المحسن والجسم الأكثر صلابة فإن صوت محرك (في كيو) الجديد يسمع من المقصورة وكأنه همس خفيف.
واحدة من أروع السيارات ركوباً في العالم
تحسس الفارق الذي يمكن لتكنولوجيا نيسان أن تحدثه، فزيادة متانة الهيكل تعزز الثبات بينما توفر دعامة التعليق المتعددة الوصلات الجديدة المبتكرة الراحة والهدوء للركاب.
تصميم أخاذ يضعك في المقام الأول
لقد اعتنى مصممو ماكسيما بكل جزء فيها باحثين كل الأساليب الحديثة لتحسين سهولة التشغيل والرؤية والدخول إليها لتغزو بعد ذلك كله فاخرة فعلاً في كل تفاصيلها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

ملحق السيـارات

وطن ومواطن

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved