Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


تعليم الطائف يقيم معرضاً سنوياً لوسائل التربية الإسلامية

* الخرمة سعد الخرجي
تعتزم ادارة التعليم بمحافظة الطائف ممثلة في شعبة التربية الاسلامية إقامة معرض سنوي لوسائل التربية الاسلامية ابتداءً من العام الدراسي الحالي 1420 /1421 ه يضم نماذج مختارة من الوسائل التعليمية المتميزة بالإبداع التي تعد من قبل معلمي المادة ويأتي ذلك نظراً لأهمية الوسيلة التعليمية ومالها من أثر فعال في تقريب المعلومة الى ذهن التلميذ اضافة لوجود الكثير من المعلمين المبدعين القادرين على إيجاد الوسيلة التعليمية المناسبة من خلال استخدام خامات البيئة المتاحة مما يثري العملية التعليمية ويوفر الكثير من الجهد.
ويعد هذا المعرض الأول من نوعه على مستوى وزارة المعارف.
وطالبت الادارة جميع المدارس التابعة لها بمحافظات الطائف والخرمة وتربة ورنية ومركزي الموية وحداد بني مالك المشاركة الفعالة في المعرض وذلك من خلال حث معلمي المادة على المساهمة الجادة والمتميزة بحيث يقدم معلمو المادة عملاً مشتركاً يتميز بالجدية والابتكار وألا يتضمن العمل المقدم مخالفة شرعية وان يحمل العمل اسم المدرسة المنفذة له.
كما اشترطت ان يرفق معه تعريف موجز بالوسيلة التعليمية المقدمة وتخطيط مبسط للوسيلة أو صورة فوتوغرافية لها مع تحديد المواد الخام التي تم استخدامها في عمل الوسيلة.
وحددت ادارة التعليم بمحافظة الطائف يوم 30/10/1420ه كآخر موعد تسلم فيه الاعمال بمقر المعرض في مدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية بحي شبرا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved