Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


سموه اطلع على التقرير السنوي
الأمير نايف يقدر جهود الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

* الرياض محمد الجبيري:
عبر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عن شكره وتقديره لمدير عام الخدمات الطبية الدكتور عبدالجليل السيف والعاملين بالادارة العامة كافة على الجهود المبذولة والمنجزات التي تحققت في خدمة منسوبي الوزارة صحيا في مختلف مناطق المملكة والتي ساهمت في رفع مستوى ما تقدمه من خدمات طبية وصحية متقدمة.
جاء ذلك في خطاب شكر وجهه سمو وزير الداخلية للدكتور عبدالجليل السيف اثر اطلاع سموه على التقرير السنوي للادارة العامة للخدمات الطبية لعام 1419ه.
ومن جهته عبر مدير الخدمات الطبية الدكتور عبدالجليل السيف عن شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية وسمو نائبه على ما تحظى به الخدمات الطبية من دعم وتشجيع من سموهما.
وتضمن التقرير السنوي للخدمات الطبية عددا من الانجازات التي حققتها خلال العام المنصرم.
حيث بلغ اجمالي المراجعين للادارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة بمستشفى قوى الامن والمراكز الصحية والعيادات الطبية لقوى الامن في المناطق والقطاعات والسجون في مختلف مناطق المملكة خلال العام الماضي 1419ه (3,794,366) مراجعا كما بلغ اجمالي الفحوص المخبرية (2,162,820) فحصا مخبريا وبلغ عدد المرضى الذين اخذت لهم صور اشعاعية (162389) مريضا وتم تطعيم (214170) شخصا.
الجدير بالذكر ان الادارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقوم وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه بتقديم الرعاية الصحية الشاملة وقائيا وعلاجيا لمنسوبي وزارة الداخلية ومن يعولونهم في مناطق المملكة كافة وذلك من خلال المؤسسات العلاجية التابعة لها على النحو التالي:
مستشفى قوى الامن بالرياض المراكز الصحية لقوى الامن بالمناطق والمراكز الصحية والعيادات الطبية بالسجون المراكز الصحية العيادات الطبية بالقطاعات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved