Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف د, الوردي,, ولأول مرة في تاريخه!!
التضامن يحقق بطولة المنطقة بعد فوزه على القلعة
الخشرم,, صنع فريقا قويا وإنجازا فريدا,, والشمري يؤكد أن القادم أحلى في دورة الصعود

*رفحاء منيف بن خضير الضوي:
بحضور سعادة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي وكيل امارة منطقة الجوف حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي بمحافظة رفحاء بطولة المنطقة بعد تغلبه على فريق القلعة من الجوف بهدفين مقابل هدف واحد وذلك على استاد نادي العروبة بالجوف وبذلك سيتأهل التضامن ممثلا عن المنطقة في دورة الصعود المقبلة.
وسلم الدكتور الوردي كأس البطولة لفريق التضامن وهنأهم على مستواهم المتطور,, وقد جاءت المباراة قوية من الطرفين تسيد فيها التضامن معظم فترات المبارة ومن هجمة مرتدة خطف نجم الفريق القلعاوي فهد الطريف الهدف الاول للفريق وقبل نهاية الشوط الاول عادل النجم احمد غانم النتيجة بهدف رائع من كرة ثابتة.
وفي الشوط الثاني دخل الممرن الوطني لفريق التضامن غازي الخشرم بطريقة هجومية اثمرت عن هدف الفوز والذي خطفه المهاجم علوش المطيري قبل نهاية المباراة بربع ساعة ليطلق بعدها الحكم السعودي الرويلي ومساعداه خالد العويش وسلطان العطية صافرتهم معلنين تحقيق اول بطولة للدوري في تاريخ نادي التضامن الرياضي برفحاء على ملاعب العروبة من امام القلعة من الجوف.
تجدر الاشارة الى ان الفريق يقوده فنيا المدرب الوطني غازي الخشرم والذي حقق مع الفريق نتائج طيبة وصنع مجموعة مترابطة تصعب هزيمتها, وقد قاد الفريق للتأهل مبكرا محققا المركز الاول بفارق كبير عن اقرب منافسيه وبشباك لم تهتز الا قليلا, والفريق عموما يمتلك نجوما بارزة اختار الخشرم التشكيلة المثالية للفريق وهم: منيف الحريري (الحراسة), وعبدالرحمن المطرفي (الكابتن)، واحمد غانم، وسعود جزاع، ونافع زهيد للدفاع، اما الوسط يوسف زيد، حمد معيوف، زعال الخشرم، وللهجوم زايد خلف، وعلوش المطيري، ومساعد السويدان.
* الجزيرة شاركت التضامن افراحه والتقت برئيس مجلس الادارة للنادي الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري الذي قال: الحمد لله على ان جهودنا اثمرت وسجل التاريخ ان اول بطولة للنادي تحققت على يد طاقم وطني يديره المدرب الوطني غازي الخشرم والذي صنع فريقا قويا ادى مبارة قوية هذا اليوم وتسيد الموقف تماما وكانت له الكلمة الاخيرة، وفي الوقت الذي نهنىء فيه انفسنا نقول حظا سعيدا لفريق القلعة والذي قاسمنا التميز هذا العام, كما اشكر طاقم التحكيم (سعود الرويلي، خالد العويش، سلطان العطية) وكان التحكيم ممتازا للغاية كما لا يفوتني ان اشكر رئيس واعضاء ومنسوبي نادي العروبة وعلى رأسهم الاستاذ محمد بن دايس الدندني على كرم الضيافة وحسن التنظيم.
ونقدر كذلك حضور سعادة الدكتور حمد الوردي ويسرنا ان نزف البشرى ونقدم هذا الانجاز لسعادة محافظ رفحاء بالنيابة الاستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام, ولكافة الجماهير الرفحاوية والتي لم يحقق لها النادي البطولة منذ تأسيسه, نحمد الله على التفوق والبطولة وسيكون القادم احلى بإذن الله في دورة الصعود المقبلة والتي لن نتوقف عندها بإذن الله, ويبقى دعم ومؤازرة الجمهور الكريم والذين ندعوهم لحفل الاستقبال الذي سيعده النادي لابنائه الابطال في النادي مساء يوم الاربعاء.
* اما مدرب الفريق الوطني غازي بن مطلق الخشرم فقال: الحمد لله اولا واخيرا والحقيقة ان الفريق بكامله ابطال ادوا ما عليهم وكان واضحا تصميمهم على تحقيق اول بطولة للدوري توضع في خزينة النادي فهم اصحاب الفضل بعد الله بفضل حماسهم وإخلاصهم وتطبيقهم للخطة الموضوعة تماما ويسرني ان اقدم هذا الانجاز نيابة عن ابنائي اللاعبين الى رئيس النادي الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري هدية بمناسبة شفائه وعودته سالما للنادي قبل ايام كما لا يفوتني ان اشكر كل من دعم النادي وشجعه وحضر وشارك وكل من هاتفنا وتابع اخبارنا, والبطولة هدية متواضعة لجماهير رفحاء والتي نطلب منها دعما حقيقيا للنادي كما عودونا, ولا ننسى ان نهدي البطولة ايضا الى سعادة محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز الزمام تقديرا منا لدوره في تطوير المحافظة رياضيا وفي كافة المجالات وحمدا لله على هذه البطولة، وانتظرونا ان شاء الله في دورة الصعود المقبلة والتي سنستعد لها من الآن.
* اول قائد للتضامن يحمل كأس البطولة في تاريخه (عبدالرحمن المطرفي) عبر عن سعادته قائلا: لن تسعفني الكلمات مهما حاولت للتعبير عن سعادتي بهذه البطولة خصوصا وانني في نهاية مشواري الرياضي وزملائي اللاعبين اليوم قدموا مباراة رائعة للغاية وكانوا ابطالا حقيقيين.
وهذه البطولة هدية للجماهير الرفحاوية وسأظل افتخر دائما انني اول لاعب يحمل كأس بطولة المنطقة في تاريخ نادي التضامن برفحاء.
* أما حارس الفريق المتألق منيف الحريري فقال اهدي هذه البطولة لوالدي ولوالدتي ولشقيقي نواف وللجماهير الرفحاوية التي ساندتنا واقول هاردلك للفريق القلعاوي, كما يسرني ان اقدم شكري للمدرب الوطني الذي ساندني وطور من مستواي.
* اما المبدع نافع زهيد فقال: أهدي هذا الانجاز للجمهور الرفحاوي مثمنا وقفته الصادقة مع الفريق مؤكدا سعادته الغامرة بهذا الانجاز مشيرا الى جهود المدرب الوطني القدير غازي الخشرم وكافة افراد الفريق الابطال.
* وقال احمد الغانم (صاحب الهدف الاول) فرحتي لا توصف وشعوري ممزوج بالفخر والفرح إنني في غاية السعادة لانني من الجيل الذي حقق اول بطولة للدوري في تاريخ النادي كما انني فخور جدا ان هذا الانجاز تحقق على يد مدرب وطني ننتظر منه المزيد.
* ومن جانبه اعرب المدافع سعود الجزاع عن فرحته وسروره بهذا الانجاز الذي انتظرته الجماهير الرفحاوية طويلا واهدي هذه البطولة لمدرب الفريق الوطني غازي الخشرم وللجماهير الرفحاوية ولرئيس النادي واعضاء مجلس ادارته.
* اما نجم الوسط حمد معيوف الملقب (بالجندي) فكان في غاية السعادة وهو يقول: الحمد لله انا سعيد للغاية بهذا الانجاز والذي خططنا له طويلا وبذلنا من اجله كل شيء وهو هدية متواضعة لرئيس النادي ولمدربنا القدير وللجمهور الرفحاوي.
* اما النجمان زعال الخشرم، ومساعد سويدان فيهديان الفوز للرئيس وللمدرب وللجماهير الرفحاوية مؤكدين ان الانجاز غير المسبوق يجير في النهاية لرجالات النادي ولاعضاء الشرف على دعمهم.
* واعرب النجوم علوش المطيري ويوسف زيد وزايد خلف عن سعادتهم بهذا الاجاز مؤكدين تصميمهم على مواصلة الانجاز في دورة الصعود بإذن الله, كما يعتبرون هذه البطولة هدية متواضعة لجماهيرهم المتعطشة وللاخ رئيس النادي وللمدرب الوطني وقبل ذلك لسعادة محافظ رفحاء بالنيابة والذي يدعم النادي ويشجعه.
من ناحية أخرى استقبلت الجماهير الرفحاوية فريقها الفائز ببطولة كرة القدم للدرجة الاولى في منطقة الحدود الشمالية والجوف لهذا الموسم الرياضي 1420ه.
وكان الفريق الاول وفريق الشباب بنادي التضامن بمحافظة رفحاء قد قدما الى المحافظة في حوالي الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء بعد أن أنهى فريق الشباب بالنادي مباراة كرة القدم على نهائي دوري المنطقة وخرج خاسراً من فريق القلعة بهدفين مقابل هدف واحد, والتي أقيمت على ملاعب نادي العروبة بالجوف.
وقد أعدت الجماهير الرفحاوية حفلاً شعبياً على شكل مسيرة جماهيرية شعبية بطول 15كم حتى داخل المحافظة بسيارات الجماهير التي تزينها الالوان (الخضراء والحمراء والصفراء) الوان النادي, ومن ثم المرور بشوارع المحافظة ثم التوجه الى مقر النادي حيث حفل العشاء (المفاطيح) والذي اعدته الجماهير التضامنية لابطال المنطقة احتفاءً بهذا الإنجاز الأول من نوعه على مدى اكثر من (25)سنة هي عمر النادي تقريباً والتي أكتفى فيها النادي بتحقيق كأس الملك في التسعينات الهجرية على مستوى الفريق الأول حينما كان يرأسه الأستاذ عبدالله الأحيدب.
رئيس مجلس إدارة نادي التضامن الأستاذ عبدالله بن عبّاس الشمري بدا سعيداً بهذا الإنجاز وأكد أن النادي سيستعد لإقامة احتفال كبير على شرف سعادة محافظة رفحاء بالنيابة عبدالعزيز بن فهد الزمام، وسيتم فيه إن شاء الله تكريم الأبطال الذين ساهموا في تحقيق هذه البطولة المهمة للفريق.
تجدر الإشارة إلى أن اعضاء الشرف ورجال الاعمال بالمحافظة سيتواجدون بقوة لتقديم المكافآت للاعبين وللطاقم الفني والإداري والجماهير الرفحاوية تنتظر منهم ذلك خصوصاً وأنهم عودوا ناديهم على ذلك.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved