Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


الرياضيون يطالبون بتقديم موعد المباريات

* كتب طارق العبودي
طالب عدد من الرياضيين بتقديم موعد مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ودوري الدرجة الاولى التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك الجاري ساعة كاملة بحيث تقام في تمام الساعة 30,9 مساء بدلا من موعدها السابق 30,10 الذي يعد في هذه الايام وقتا متأخرا جدا خصوصا واننا في فصل الشتاء.
ومما يزيد من مطالبات الرياضيين بتقديم موعد المباريات هو ان صلاة التراويح في مكة المكرمة تنتهي قرابة الساعة 9 اي قبل الموعد الرسمي لبدء المباريات بحوالي 90 دقيقة اضافة الى ان التوقيت السابق 30,10 كان مقررا ليعمل به في فصل الصيف ونحن الان في فصل الشتاء الذي تختلف فيه المواعيد ومواقيت صلاة العشاء والتراويح اختلافا جذريا.
ويرى الذين يطالبون بهذا الاجراء ان اقامة المباريات في هذا الوقت المتأخر جدا سيتسبب في استمرار عزوف الجماهير عن الحضور الى الملاعب اما اعتماد الموعد الجديد فسيساهم في تشجيع الجماهير على الحضور الذي سيضفي اجواء اكثر متعة على المباريات.
و(الجزيرة) التي تلقت العديد من الاتصالات ترفع هذا النداء الى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للنظر في هذه المطالبات خصوصا وان سموه الكريم حريص كل الحرص على اتخاذ كل ما من شأنه مصلحة الرياضة في مملكتنا الغالية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved